تحدث الفرنسي كريم بنزيما بعد فوز ريال مدريد 4-1 على فالنسيا في مباراة الجولة 20 من الليجا التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان سعيدًا جدًا بعد ثنائيته وأعلن أنه فخور بتجاوز 300 هدف بقميص الميرنجي.

وفي تصريحاته عقب المباراة قال بنزيما عن وصوله لـ300 هدف: "إنه لفخر أن أحقق هذا الرقم في هذا النادي".

وأضاف: "أشعر بسعادة كبيرة لأن هذا النادي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم واليوم قدمنا ​​مباراة رائعة بعد الهزيمة أمام خيتافي والانتصار في الكأس، قدمنا ​​مباراة رائعة لأنفسنا وللمشجعين".

وتابع بنزيما: "كان الشوط الأول متوازنًا، المباريات ليست سهلة، المنافسون يريدون الفوز لكن في النهاية فعلنا ذلك وهو الشيء الأهم".

وعن مساهمته هو وزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور بـ36 هدفًا، أفاد الفرنسي: "هذا مهم للغاية، إذا استطعنا مساعدة الفريق بالأهداف والتمريرات الحاسمة في كل مباراة، سنفعل ذلك".

وأكمل بنزيما: "لطالما شعرت بالرضا مع فينيسيوس وأنا هنا لمساعدته، أعرف إمكانياته ويمكن أن يصل إلى مستوى أعلى، إنه لاعب رائع بالنسبة لنا ويساعدنا كثيرًا".

وشدد مهاجم ريال مدريد على ضرورة الاستمرارية مؤكدًا: "علينا الاستمرار على هذا المنوال، المباريات دائمًا صعبة واستحقينا الفوز".

وأتم بنزيما بشأن ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي منحت لريال مدريد والتي سجل منها هدفه الأول: "عليك التحدث مع الحكم، لم أراها".