ظهر كارلو أنشيلوتي أمام وسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثية لهدفين.

فاز ريال مدريد على فريق برشلونة في الوقت الإضافي بهدف من فيدي فالفيردي، واعترف الإيطالي بأنهم عانوا، وأشاد بفريق تشافي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا أوافق تشافي فيما قاله بشأن سيطرة برشلونة على المباراة، حتى الهدف الذي استقبلناه في الشوط الأول بسبب سوء الحظ، كان الشوط الثاني أكثر تكافؤًا، لم يسيطر أحد وكانت الأهداف الثلاثة رائعة، لقد كانت مباراة معاناة لأنها اقترنت بلعبات جيدة، أنت دائمًا تعاني".

وأضاف: "لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، عدنا للخلف من أجل البحث عن المساحات والمرتدات وكان ذلك فعالًا، استحقينا الفوز في الشوط الأول والشوط الثاني كان أكثر تكافؤًا".

واصل أنشيلوتي: "نحن نعرف كيفية استخدام السلبيات، لسنا فريقًا لا يهزم لا، على الرغم من أنهم يقومون بعمل جيد للغاية".

وأكمل: "في الجزء الأخير تمكنا من الدفاع بشكل أفضل، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة وتسببوا في مشاكل لنا في الوسط، وهو شيء لا يفعلونه عادة، لقد كانت مباراة مهمة جدًا، للجميع، يجب أن أكون صادقًا، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة".

وأكد مدرب ريال مدريد: "برشلونة فريق يتحسن باستمرار، بوجود عناصر مهمة مثل فاتي وفيران توريس وبيدري، تشافي يقوم بعمل رائع".

وعن الحالة البدنية للاعبيه، أفاد الإيطالي: "إنهم متعبون وعلينا التقييم غدًا، كان الجهد كبيرًا جدًا، نحن متعبون لكننا سعداء، أعتقد أننا سنستعيد الجميع، بما في ذلك ألابا، سوف نتعافى بشكل جيد".

ووضح أنشيلوتي حالة لاعبه كريم بنزيما: "بنزيما بخير، لقد أصيب، وهذه مواجهات تطالب بالكثير، لكن لدينا الوقت للتعافي".

اقرأ أيضًا.. تشافي: نجحنا في التنافس مع ريال مدريد.. وكنا نستحق التأهل لنهائي السوبر

وكشف أنشيلوتي عن الحديث الذي دار بينه وبين جيرارد بيكيه موضحًا: "كنت غاضبًا من بيكيه لأنني أخبرته أنهم لم يخرجوا الكرة عندما سقط فينسيوس مصابًا، قلت له نحن أخرجناها في الشوط الأول عندما أصيب لاعبًا منكم، قال لي إنهم لم يفعلوا ذلك، لقد اعتذرت لأنني لم أعرف".

وعن لاعبه لوكا مودريتش، علّق: "صحيح أن مودريتش يمتلك كفاءة هائلة ومن الصعب الضغط عليه، لكن فالفيردي سجل الهدف الذي منحنا المباراة النهائية".

وأتم أنشيلوتي بشأن داني كارفاخال: "كارفاخال يواصل لعب دور مهم جدًا في هذا الفريق".