كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قرر الانسحاب من سباق المنافسة على ضم مدافع فريق تشيلسي أنطونيو روديجر.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الألماني مع تشيلسي نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2022.

وحاولت إدارة تشيلسي منذ فترة طويلة إقناع أنطونيو روديجر بفكرة تجديد عقده في ستامفورد بريدج، ولكن لا يوجد اتفاق حتى الآن.

وتسبب ذلك في إثارة التكهنات حول مستقبل أنطونيو روديجر حيث ارتبط بأكثر من نادِ، مثل ريال مدريد، بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: ريال مدريد لن يترك لاعبًا في يناير.. والحديث عن مبابي غير عادل

وتفائلت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة بشأن قدرة ريال مدريد على حسم صفقة أنطونيو روديجر بنجاح.

ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلًا عن الصحفي خوسيه لويس سانشيز، ذكرت أن ريال مدريد لن يستطيع الظفر بخدمات أنطونيو روديجر، ما يعني انسحابه من سباق المنافسة.

وأوضحت أن الأمر لا يتعلق بإمكانية تجديد عقد أنطونيو روديجر مع تشيلسي، حيث إن المفاوضات راكدة في الوقت الحالي بسبب تقدم بطل أوروبا بعرض قيمته 8 ملايين يورو سنويًا وهو ما أثار سخط اللاعب، حيث إن ذلك الرقم من شأنه أن يجعله خلف لاعبين مثل روبن لوفتوس تشيك، كيبا، ماركوس ألونسو، تيمو فيرنر، تياجو سيلفا، كاي هافيرتز وروميلو لوكاكو.

روديجر الذي كان مغرمًا بـ تشيلسي، لم يخف أبدًا في دائرته مدى انجذابه لفكرة الانتقال إلى ريال مدريد، وتحدث عن ذلك مع العديد من لاعبي ريال مدريد وسأل عن أشياء مختلفة.

ورغم ذلك، لم تتقدم المحادثات بين ممثلي ريال مدريد ووكيل أنطونيو روديجر، وربما يكون أحد الأسباب وراء ذلك ماليًا.

وأوضحت أن أمنية أنطونيو روديجر هو الحصول على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يعادل 11.5 مليون يورو بعد الضرائب، نظرًا لأن ذلك سيكون آخر عقد ضخم في مسيرته المهنية.

ولكن تلك المطالب بعيدة تمامًا عن أرض الواقع بالنسبة لأي نادِ يرغب في ضمه، ومن ضمنهم ريال مدريد، وهو ما جعل النادي الملكي يغض النظر عن تلك الصفقة والاكتفاء بالثنائي ميليتاو وديفيد ألابا.