أكد كارلو أنشيلوتي على أهمية مباراة الكأس أمام ديبورتيفو ألكويانو، والتي ستقام غدًا في دور الـ32، على ملعب كومبو مونسيبيال إل كوللاو.

ريال مدريد خرج العام الماضي من نفس المسابقة بذلك الدور الـ32، عندما كان مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان، أمام نفس المنافس.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد ستكون مختلفة، علينا أن نكون أكثر تركيزًا، خاصة وأننا نعاني من بعض الغيابات".

طالع أيضًا | أنشيلوتي: كلوب يشبه مورينيو.. وجوارديولا أحد أفضل المدربين في التاريخ

وأضاف: "بالتأكيد بطولة الكأس مهمة، ونهدف لتحقيقها، ولن نجري العديد من التغييرات، وسأتعامل مع الأمر بجدية كبيرة، باستثناء لونين الذي أريد أن أشركه بدلًا من كورتوا".

وأكمل: "أثق تمامًا في فريقي، ولدينا نفس الحافز، ونسعى بكل ما لدينا لتحقيق الإنجازات معًا، نضع الخطط في كل موسم، نخطط جيدًا للمستقبل في هذا النادي".

وأشار مدرب ريال مدريد: "مباراة الموسم الماضي؟ لم أشاهدها، لكن اللاعبين تحدثوا معي عن ذلك، نحتاج للتسجيل مبكرًا أمامهم غدًا، ونتمنى ألا يحدث ما حدث".

ورفض الحديث عن مبابي: "قلت دائمًا أنني لن أتحدث عن لاعبين غير متواجدين هنا، ومبابي ليس معنا، لذلك لن يكون من العدل الحديث عنه".

وعن جاريث بيل: "إنه ليس مصابًا، سيكون معنا في السعودية لمعرفة مدى جاهزيته لمواجهة برشلونة في كأس السوبر، لكنه لاعب ملتزم ويحترم تعاقده مع النادي".

واختتم بالحديث عن اللاعبين الذين يقتربون من المغادرة: "لم يطلب مني أي لاعب ذلك، ليس لدي أي مشكلة مع أي لاعب، يتدربون بشكل جيد، ولا أعتقد بأننا سنتخلى عن أي لاعب في يناير".