قدم مهاجم فريق تشيلسي روميلو لوكاكو اعتذارًا رسميًا لجماهير النادي الإنجليزي بعد الأزمة التي أثارها مؤخرًا بسبب المقابلة الصحفية الصادمة التي أجراها.

ونُشرت مقابلة صحفية نهاية الأسبوع الماضي حيث أكد من خلالها لوكاكو أنه لا يشعر بالسعادة في تشيلسي، وإنه لم يكن راغبًا في مغادرة إنتر ميلان الصيف الماضي، ويتطلع للعودة إلى سان سيرو.

ولم تنل تصريحات لوكاكو إعجاب إدارة تشيلسي والمدرب روميلو لوكاكو الذي عاقبه على الفور واستبعده من مواجهة ليفربول يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

واجتمع لوكاكو بـ توخيل أمس لبحث وضع البلجيكي في ستامفورد بريدج في ظل الوضع الحالي، حيث أشارت تقارير صحفية إلى انتهاء تلك الأزمة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي منذ قليل مقطع فيديو لـ لوكاكو خلال تقديمه اعتذارًا رسميًا لجماهير الفريق.

وقال لوكاكو: "بالنسبة للجماهير، أنا آسف على الإزعاج الذي سببته، أنتم يا رفاق تعرفون الصلة التي تربطني بهذا النادي منذ سنوات مراهقتي، أتفهم تمامًا أنكم مستاءون".

وأضاف: "من الواضح أن الأمر متروك لي لاستعادة ثقتكم وسأبذل قصارى جهدي لإظهار الالتزام كل يوم على أرض التدريب وفي المباريات، في محاولة للتأكد من أننا نفوز".

اقرأ أيضًا.. تقارير: تشيلسي يستعد لتغريم لوكاكو ماليًا بعد أزمة تصريحاته

وواصل: "أيضًا أعتذر للمدرب ولزملائي في الفريق ومجلس الإدارة، لأنني أعتقد أنها لم تكن اللحظة المناسبة، أريد المضي قدمًا وأتأكد من أننا نبدأ في الفوز بالمباريات، وأن أؤدي بأفضل طريقة ممكنة".

وأوضح: "أنا أتفهم تمامًا سبب انزعاج الجماهير، كان ينبغي أن أكون أكثر وضوحًا في رسالتي لأكون صادقًا تمامًا، كانت المقابلة حول توديع جماهير الإنتر، ولم يكن الأمر يتعلق بمحاولة عدم احترام مشجعي تشيلسي والنادي والمالك وزملائي في الفريق والمدرب، قد بذلوا الكثير من الجهد لإعادتي إلى هنا وأردت العودة إلى هنا".

واستكمل: "أنا أتفهم تمامًا إحباطات الجماهير ولكن الآن علي أن أظهر أن التزامي يبلغ 100 % وسأفعل ذلك في كل مباراة، لا داعي للتشكيك في التزامي، لطالما قلت إنني أريد المجيء إلى هنا وأن أكون ناجحًا، ولهذا السبب وقعت على اتفاق لمدة خمس سنوات، أعتقد أن تشيلسي فريق يساوي النجاح".

وتابع: "كل اللاعبين الذين يأتون إلى هنا يأتون للفوز، لدي شغف خاص بهذا النادي، أريد تحقيق ذلك مع هذا الفريق، أريد أن أفوز هنا لسنوات عديدة، أريد أن أتأكد من إظهار التزامي كل يوم".

وفيما يتعلق بما قاله عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد أو بايرن ميونخ، أوضح لوكاكو: "ما قصدته هو أن الأطفال يحلمون باللعب في هذا النوع من الأندية، بالنسبة لي كان هذا الحلم هو تشيلسي، الجميع يعرف أنني أردت اللعب لـ تشيلسي منذ أن كنت في سن العاشرة أو الحادية عشرة، هناك صور عندما جئت مع مدرستي في رحلة حيث كشفت أنني أريد اللعب هنا".

وأكد: "أتيت عندما كان عمري 18 عامًا، ولم يكن الأمر جيدًا، والآن عدت في سن 28 في أبرز سنوات مسيرتي المهنية، لا يمكنني العبث بهذا الأمر، لقد عملت بجد خلال السنوات العشر الماضية للحصول على هذه الفرصة وأنا سعيد حقًا لوجودي هنا".