واصل البلجيكي روميلو لوكاكو، تصريحاته المثيرة للجدل في مقابلة مع "سكاي إيطاليا" مشيرًا إلى أنه كان يحلم باللعب لثلاثة أندية كبرى بعد فترته مع إنتر ميلان وقبل الانتقال إلى تشيلسي.

كما ادعى لوكاكو أنه رفض عرضًا مربحًا من مانشستر سيتي قبل 12 شهرًا من عودته إلى تشيلسي مقابل 98 مليون جنيه إسترليني.

وقال لوكاكو: "هناك 3 فرق على أعلى مستوى وهم برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ، كل اللاعبين يحلمون بهم، هذه هي الحقيقة اعتقدت أنني سأذهب إلى أحد تلك الأندية بعد إنتر ميلان".

وأضاف: "هذا لم يحدث وقلت هناك ناد واحد فقط يمكنني أن أتخيل نفسي فيه، إنه تشيلسي".

وأشار المهاجم البلجيكي، الذي تسبب في عاصفة في المقابلة نفسها بقوله إنه غير سعيد بموقفه في ستامفورد بريدج، إلى أنه كان من الممكن أن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت أبكر مما فعل، وكذلك مع منافسي تشيلسي على اللقب.

اقرأ أيضًا.. توخيل: تصريحات لوكاكو لا تعجبني وتثير ضجيجًا لا نحتاجه في تشيلسي

جاء العرض من مانشستر سيتي في صيف 2020، بعد موسمه الأول مع إنتر ميلان، لكن لوكاكو قال إنه يريد البقاء وسداد ثقة النادي الإيطالي به بعد فترة صعبة مع مانشستر يونايتد.

قال لوكاكو إن مانشستر سيتي عرض عليه راتبًا أكبر من راتبه الحالي البالغ 212 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع تشيلسي.

وأفاد البلجيكي: "بعد السنة الأولى، رفضت عرضًا من مانشستر سيتي كان أعلى من عرض تشيلسي الحالي، لأنني لم أرغب في الانتقال".

وأكمل: "لم يكن هذا هو الوقت المناسب، كانت السنة الأولى وأردت أن أفعل شيئًا جيدًا لإنتر لأنهم أنقذوا مسيرتي، كنت في نفق في مانشستر يونايتد، كنت استثمارًا كبيرًا للإنتر وقمنا بأشياء رائعة معًا".

بعد أن سجل 34 هدفًا في جميع المسابقات خلال مشواره الأول في سان سيرو، سجل لوكاكو 30 هدفًا آخر في موسم 2020-21 لمساعدتهم على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.