اعترف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مُهاجم فريق تشيلسي، أنه غير سعيد في النادي اللندني، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مُشيرًا إلى أنه لن يستسلم، كما اعترف أنه يأمل أن يعود من جديد إلى إنتر ميلان يومًا ما.

لوكاكو كان رحل عن إنتر ميلان بعد عامين مع الأفاعي، وعاد إلى تشيلسي من جديد، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وقال لوكاكو في تصريحات لـ شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا بخير جسديًا، لكنني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، لقد اختار توخيل اللعب بنظام آخر، وأنا لن أستسلم وسأكون محترفًا، لست سعيدًا بالموقف ولكنني محترف، ولا يُمكنني الاستسلام الآن".

وأضاف: "أعتقد أن كل ما حدث الصيف الماضي لم يكن من المفترض أن يحدث على هذا النحو، كيف تركت الإنتر، والطريقة التي تركت بها النادي، وكيف تواصلت مع جماهير الإنتر؛ هذا يزعجني لأنه لم يكن الوقت المناسب".

اقرأ أيضًا - بن تشيلويل يعلن خضوعه لجراحة ناجحة.. و"سكاي" تكشف مدة غيابه

وواصل: "الآن حان الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت إن إنتر ميلان في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى إنتر، آمل ذلك حقًا، أنا أعشق إيطاليا، فهذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".

وأردف: "أولًا، أريد أن أقدم اعتذارًا كبيرًا لجماهير إنتر ميلان لأنني أعتقد أن الطريقة التي تركتها كان يجب أن تكون مختلفة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر وليس في نهاية مسيرتي، لكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد معًا".