قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام إن تقييمه لفريقه قد اكتمل، وأنه ينتظر لقاء مع مسؤولي النادي قبل فترة الانتقالات في يناير.

ولم يخسر توتنهام في سبع مباريات بالدوري الممتاز، منذ أن حل كونتي محل نونو إسبيريتو سانتو في نوفمبر الماضي.

وقال الإيطالي إنه متأكد "بعد أسبوعين فقط" من دوره في أن جودة الفريق بحاجة إلى التحسين.

وأضاف كونتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات "بي بي سي": "لقد أجريت تقييمات لمعرفة اللاعبين الذين يمكنني الاعتماد عليهم".

وأضاف: "أنا متأكد بنسبة 100٪، لقد أجريت التقييم بعد شهرين من العمل مع لاعبي فريقي، بالتأكيد أصبح الوضع الآن أكثر وضوحًا من ذي قبل".

وتابع مدرب توتنهام: "أنا في انتظار لقاء مع مسؤولي النادي ومن ثم أعطي رأيي حول الفريق وما أفكر به بشأن وضعنا".

كونتي واثق من أن حارس مرمى فرنسا وقائد النادي هوجو لوريس سيبقى في النادي بعد الصيف المقبل.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في نهاية الموسم، وسيُسمح له بالتحدث إلى الأندية الخارجية اعتبارًا من بداية يناير.

اقرأ أيضًا.. مبابي يوضح موقفه من الانتقال إلى توتنهام 

وأفاد كونتي: "هوجو لاعب توتنهام، إنه قائد الفريق بالتأكيد سيتحدث مع النادي لمحاولة إيجاد حل، أعتقد أن هوجو يريد البقاء في ناديه، إنه يحب النادي، ويبقى جيدًا في توتنهام".

وعن لاعب خط الوسط هاري وينكس، استطرد كونتي: "وينكس يلعب بشكل جيد حقًا، لهذا السبب سيبقى هنا، أنا أكتشف اللاعبين الموثوق بهم ويمكنني الاعتماد عليهم، ولقد أظهر وينكس أنه يمكنني الاعتماد عليه".

وسئل كونتي أيضًا عن دور تانجوي ندومبيلي في الفريق، ورد كونتي: "إنه لاعب وسط، أكرر لا أريد الحديث عن سوق الانتقالات، وهذا الموضوع أعتقد أنه من الأفضل لي وللنادي أن نتحدث سويًا، وعندها سيكون الوضع أوضح من الآن".

وأتم كونتي تصريحاته: "الآن الحديث عن اللاعبين الذين يأتون ويذهبون ليس من الصواب".