عاود الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الحديث عن فشل انتقاله إلى ريال مدريد واستمراره في صفوف فريقه واللعب رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل لاتفاق للتجديد، ومن المرجح انضمامه إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده في يونيو القادم.

وفي حديثه إلى "سي إن إن"، قال مبابي بشأن فشل رحيله عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد: "أنا لست نادما لأنني كنت صادقًا".

وأضاف: "لا أحد يستطيع أن يقول شيئًا سيئًا عني لأنه شعور شخصي، لكني سعيد بالبقاء واللعب مع ميسي واللاعبين، باريس أيضًا مدينتي".

وتابع مبابي: "أنا سعيد، سأنهي الموسم 100٪ مع باريس سان جيرمان، سأبذل قصارى جهدي للفوز بدوري الأبطال والدوري الفرنسي والكأس، أمنح السعادة للمشجعين الذين يستحقونها، أعتقد أنني أستحق الفوز بشيء كبير مع باريس سان جيرمان".

وواصل المهاجم: "يجب أن نكون مستعدين، لقد حان الوقت، إنه الجزء الأكثر أهمية في الموسم، نريد الاستعداد الآن، لقد نجحنا في بلوغ النهائي، ونصف النهائي لمدة عامين، لكننا الآن نريد الفوز بلقب دوري الأبطال".

واستطرد مبابي: "باريس هي مدينتي، حيث ولدت، حيث نشأت، اللعب من أجل باريس سان جيرمان شعور لا يصدق، أن تكون قادرًا على اللعب مع عائلتك وأصدقائك بجانبك".

اقرأ أيضًا.. رونالدينيو: لم أتوقع انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان.. والأرجنتيني يرد

وعن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في دور الـ 16 بدوري الأبطال، علّق مبابي: "لعبنا ستة أشهر للتكيف مع اللاعبين الجدد في الفريق ومعرفة ما يمكن أن ينجح، لدينا الفريق للفوز هذا مهم جدًا لنا وللنادي ولجميع مشجعي باريس سان جيرمان".

ولدى سؤاله عما إذا كان سيلعب مع ريال مدريد الموسم المقبل، ضحك مبابي قائلاً: "الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني هو الفوز على ريال مدريد في فبراير ومارس".

وحول اللعب جوار ميسي، أكد مبابي: "إنه لمن دواعي سروري أن أقول لأولادي، لأصدقائي إنني ألعب مع ميسي، علينا أن نستمتع برؤيته في باريس .. إنها لحظة رائعة في تاريخ اللعبة".

وسُئل مبابي عن إمكانية اللعب لتوتنهام، حيث سبق وحاوره توم هولاند "ممثل بريطاني يشجع توتنهام"، وأجاب مبابي ضاحكًا: "لا أعتقد أنني سألعب لتوتنهام في حياتي، سألني (توم هولاند) عن ذلك، لكن لا، لا، إنه ناد رائع.. وأنا متأكد من أنهم سيصنعون شيئًا جيدًا هذا الموسم مع أنطونيو كونتي".