انتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد، كلاوديو رانييري، الاتحاد النيجيري لكرة القدم بسبب عدم احترامهم اللوائح والقواعد ومواعيد إرسال استدعاءات اللاعبين قبل كأس أمم إفريقيا 2021.

وأعلن منتخب نيجيريا عن استدعاء مهاجم واتفورد، إيمانويل دينيس، في القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة التي ستنطلق في 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

وتتواجد نيجيريا في المجموعة الرابعة التي تضم مصر، غينيا بيساو والسودان، وتبدأ مشوارها بمواجهة الفراعنة يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. عمرو السولية يوضح موقفه من اللحاق بـ مباراة مصر الأولى أمام نيجيريا في أمم إفريقيا

ايمانويل دينيس

وتحدث رانييري عن الأزمة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، وقال: "لست متأكدًا من أنني سأفتقد دينيس الآن، لا أعرف ما إذا كان سيذهب إلى منتخب نيجيريا أم لا، يجب أن ننتظر".

وتابع: "في منتخب نيجيريا لا يحترمون اللوائح أو المواعيد الرسمية لإرسال الاستدعاءات الدولية، لم يأت الخطاب في الوقت المناسب".

وأضاف في النهاية: "وصل البريد الإلكتروني متأخرًا لاستدعاء دينيس، هل تعرف ما أعنيه؟ المنتخب لديه وقت محدد، خلال هذ الوقت عليهم إرسال الاستدعاء الرسمي، إذا لم يرسلوه في الوقت المحدد، فيمكننا الاختيار إذا كان سيذهب إلى نيجيريا أم لا".