لا يزال نادي يوفنتوس غير مقتنع بفكرة التعاقد مع المهاجم بيير إيميريك أوباميانج من صفوف فريق آرسنال، حيث يتطلع الفريق الإيطالي إلى تجنب تكرار الضرر الذي أحدثه كريستيانو رونالدو.

وتحوم التكهنات بقوة في الفترة الأخيرة حول مستقبل أوباميانج مع آرسنال بعد قرار النادي بسحب شارة القيادة منه والتدرب بمفرده وعدم إشراكه في المباريات الأخيرة للفريق، بسبب خرق تأديبي.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يتنافس مع يوفنتوس على الظفر بخدمات أوباميانج في الميركاتو الشتوي المقبل.

وحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنه على الرغم من اهتمام يوفنتوس بضم أوباميانج، إلا إنه من غير المحتمل إبرام تلك الصفقة نتيجة تجربتهم السابقة مع رونالدو في فترة ماضية.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: آرسنال يخطط لاستعادة علاقته مع أوباميانج بعد أمم إفريقيا

وأشارت إلى أن أوباميانج أحد ثلاثة مهاجمين على رادار يوفنتوس في الشتاء، إلى جانب أنطوني مارسيال وجيانلوكا سكاماكا، ولكن السيدة العجوز لديها شكوك بشأن الجابوني.

تشير التقارير في إيطاليا إلى أن النادي الذي يتخذ من تورينو مقراً له لا يزال غير مقتنع بمهاجم أرسنال غير المحبوب حيث يتساءلون عما إذا كان سيتوافق مع "منهج كرة القدم" في النادي.

ويُعتقد أن يوفنتوس يعتبر أوباميانج مجرد "مهاجم في منطقة الجزاء" ويميل نحو مهاجم أكثر تميزًا ولديه المزيد ليقدمه.

وتأتي الشكوك بعد وقت قصير من التصريحات التي أدلى بها حارس مرمى يوفنتوس السابق جيانلويجي بوفون، الذي علق على زميله السابق رونالدو لتأثيره على تناغم الفريق وأسلوب اللعب.

حقق الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات عودة رائعة إلى مانشستر يونايتد في الموعد النهائي هذا الصيف، حيث أنهى إقامة لمدة ثلاث سنوات في تورينو.

دفع يوفنتوس 100 مليون جنيه إسترليني لريال مدريد مقابل خدماته في عام 2018، لكن النجم البرتغالي فشل في دفع السيدة العجوز إلى لقب دوري أبطال أوروبا، وهو أحد الأهداف الأساسية وراء توقيعه.

على الرغم من تسجيل رونالدو 101 هدف مذهل في 134 مباراة لعمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أصبح بوفون آخر زميل سابق في فريق تورينو يشكك في إرث مانشستر يونايتد في إيطاليا، مدعياً ​​أنه أضر بالحمض النووي للفريق.

وقال بوفون: "حظي يوفنتوس بفرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام الأول الذي وصل فيه، وهو العام الذي كنت فيه في باريس سان جيرمان، ولم أستطع معرفة ما حدث".

وأضاف: "عندما عدت، عملت مع رونالدو لمدة عامين وقمنا بعمل جيد معًا، ولكني أعتقد أن يوفنتوس فقد الحمض النووي لكونه فريقًا".

وواصل: "وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017 لأننا كنا فريقًا مليئًا بالخبرة، ولكن قبل كل شيء كنا وحدة واحدة وكانت هناك منافسة قوية جدًا على أماكن داخل المجموعة، فقدنا ذلك مع رونالدو".

واختتمت الصحيفة قولها بأن يوفنتوس أصبح الآن في حيرة من أمره بشأن ما إذا كان سيواصل اهتمامه بضمه أوباميانج في ظل الخلاف الذي أحدثه في معسكر آرسنال.