كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة لا ينوي إشراك اللاعب يوسف ديمير في أي مباريات مع الفريق مرة أخرى.

وكان يوسف ديمير قد انضم إلى برشلونة قادمًا من رابيد فيينا في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء الدائم مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني إذا شارك في 10 مباريات.

يوسف ديمير

وشارك ديمير بالفعل في تسع مباريات هذا الموسم، مما يعني أنه لا يمكنه اللعب دقيقة أخرى إذا لم يرغب برشلونة في التعاقد معه.

على الرغم من أدائه في بداية الموسم، إلا أن المهاجم لم يقنع رؤساء كامب نو بقدرته المحتملة على أن يصبح لاعبًا عالميًا، وهو الآن مستعد للعودة إلى النادي النمساوي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه بينما يعتقد برشلونة أنه لاعب جيد، إلا أن النادي الكتالوني لا يستطيع تحمل تكاليف إضافة ديمير إلى فاتورة الأجور.

وأوضحت إنه قد قيل للاعب صاحب الـ18 عامًا بأنه من الأفضل له العثور على نادِ جديد لأنه يُعد لاعبًا جيدًا للغاية بالنسبة لنادي مثل فيينا.

اقرأ أيضًا.. سبورت: بقاء كوتينيو في برشلونة له عواقب وخيمة بسبب كأس العالم 2022

وأفادت أن ديمير ضمن اللاعبين المرشحين لمغادرة برشلونة في يناير المقبل، حيث يأمل النادي في بيع أكثر من لاعب لتمويل صفقة التعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي.

ومن بين اللاعبين الآخرين المرشحين للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، سيرجينو ديست ولوك دي يونج.

وتهتم العديد من أندية الدوري الألماني بضم ديمير، مثل بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت.