كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة، يبحث الآن عن قرار مناسب قبل فترة الانتقالات الشتوية بشأن مستقبله مع البلوجرانا.

كوتينيو انضم إلى برشلونة في يناير 2018، لكنه لم يثبت نفسه حتى الآن، ورحل خلال الموسم قبل الماضي معارًا لـ بايرن ميونخ الألماني.

طالع أيضًا.. اتفاق ثلاثي يحقق طلب تشافي ويركل دي يونج خارج برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه إذا قرر كوتينيو البقاء في برشلونة، فإن نسبة اختياره للذهاب إلى كأس العالم في قطر مع المنتخب البرازيلي تنخفض إلى "صفر".

ويحتاج اللاعب البرازيلي لفريق جديد من أجل استعادة مستواه معه، للعودة إلى تشكيل البرازيل الأساسي قبل مونديال قطر في شتاء العام المقبل، قبل أقل من سنة.

ويجد اللاعب نفسه عند مفترق طرق، ويحتاج إلى حل بشكل إيجابي في الأسابيع القليلة المقبلة، خاصة أن البقاء في برشلونة لنهاية الموسم سيكون له عواقب وخيمة.

ومن ناحية أخرى، إذا انتهى به الأمر بالرحيل في الشتاء، كما يرغب برشلونة، فلا يمكنه أن يخطئ في اختيار النادي القادم، لأنه ليس لديه مجال للخطأ فحسب، لمحاولة إقناع المدرب تيتي في البرازيل.

وكان تيتي أكد في تصريحات سابقة قريبًا، أنه يثق في إمكانيات كوتينيو، وأكد أنه ينتظره في قطر، لكن بشرط اللعب بشكل طبيعي وأن يستعيد مستواه.