علق السيد حمدي لاعب الأهلي السابق، على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش، في القائمة المبدئية لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وأعلن كارلوس كيروش القائمة المبدئية لمنتخب مصر بضم 40 لاعبا، على أن يدخل معسكرًا يوم 27 ديسمبر الجاري، ويتم تصفية اللاعبين حتى يصلوا لـ28 لاعبًا فقط يخوض بهم نهائيات أمم إفريقيا، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال السيد حمدي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "ETC": "لا يمكن انضمام أي لاعب يجيد في الدوري المصري للمنتخب الأول، لأن الأمور ليست بهذه السهولة، بعض اللاعبين يعترضوا على تواجدهم كبدلاء، رغم أنه في جيلي مع حسن شحاتة كان هناك بعض المحترفين يجلسون على مقاعد البدلاء للاعبين في الدوري".

وأضاف: "كيروش يبالغ في ضم عدد من اللاعبين الجدد، يجب أن يكون لديه قوام أساسي، رغم أن هناك من تألق منهم، وأبرزهم أحمد رفعت، الأخير لديه شخصية إيجابية وإمكانيات رائعة، ولا أعلم لماذا تم استبعاده من بعض المباريات في بطولة كأس العرب".

طالع أيضا.. باكيتا: منتخب مصر يمتلك ميزتين رائعتين مع كيروش.. والزمالك لم يمنحني الوقت الكافي

وأشار: "لم أر أي لاعب حزينًا بعد الخروج من بطولة كأس العرب، أين الروح التي كانت تميزنا؟".

وبسؤاله عن مصطفى فتحي: "لا أعتقد أنه سيستمر مع كيروش في منتخب مصر، أتمنى تواجده لكن مركزه سيكون به العديد من النجوم، وبعد مستواه في كأس العرب، لم يثبت نفسه".

وعن استبعاد طارق حامد: "لا أعلم كواليس ما حدث، ربما اعتراضه لم يكن مقبولًا للمدرب، الذي يقيّم بالموقف ولا ينظر للتاريخ لأنه ليس مصريًا، واستبعاده مستحيل أن يكون فنيًا، لأن طارق لاعب مقاتل ولديه شخصية قوية ومن أفضل اللاعبين".

واختتم: "لا أتوقع تأهل منتخب مصر للأدوار النهائية، لسنا مؤهلين لذلك، أعتقد أننا سنخرج من دور الثمانية".