يصر ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس على أن فترة الانتقالات في يناير لن تحل المشاكل، مع احتلال البيانكونيري المركز السابع في جدول الدوري الإيطالي، بفارق ثماني نقاط عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي يوفنتوس غدًا السبت مع بولونيا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وتحدث المدير الفني أليجري في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، نشره موقع "فوتبول إيطاليا".

وقال أليجري: "إنها مباراة صعبة، لقد استقبلت شباكهم مرة واحدة فقط من الركلات الثابتة وسجلوا العديد من الأهداف في الشوط الثاني".

وأضاف: "لقد عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع، ديبالا غير متاح، وكييزا يعمل بشكل جيد، مثل دانيلو، لكنهم لن يكونوا متاحين للمباراتين المقبلتين، ومن غير المرجح أن يسافر كيلليني مع الفريق بسبب مشاكله البسيطة المعتادة".

وواصل: "كولوسيفسكي غير لائق للعب 90 دقيقة بسبب الجراحة التي خضع لها، لم يتمكن من تناول الطعام الصلب لمدة أسبوع، لذلك فقد وزنه قليلاً ومع ذلك، سيكون على مقاعد البدلاء".

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، خضع السويدي لعملية جراحية لحل التهاب الجيوب الأنفية الحاد الناشئ عن الأسنان.

وأكمل: "رامسي لم يتعاف، لذلك لن يكون متاحًا، واختبارات ديبالا كانت سلبية، لكن لا تنسوا أنه تم استبداله ضد مالمو وأننا جربناه ضد فينيسيا وحدث الشيء نفسه".

وأردف: "لا نريد المخاطرة، فهو لم يتدرب مع الفريق لذلك سنرى ما إذا كان متاحًا للمباراة القادمة ضد كالياري".

اقرأ أيضًا.. ديبالا: سأطلب من سانتا كلوز تتويج يوفنتوس بـ دوري أبطال أوروبا 

وأكد: "من الصعب اللعب في بولونيا، خاصة بعد هزيمتين نحن بحاجة إلى مباراة فنية لنحقق الفوز على أرضنا".

واسترسل: "نحن بحاجة إلى العمل، أنا سعيد باختياري [العودة إلى النادي] يستغرق الأمر وقتًا لأن لدينا فريقًا شابًا به لاعبون غير معتادين على الفوز".

وتابع: "أنا آسف لأنه ليس لدينا العديد من النقاط التي نستحقها على الرغم من أننا نحترمهم، لا يمكننا الحصول على نقطتين من أصل 15 ضد أندية مثل فيرونا وأودينيزي وساسولو وإمبولي وفينيسيا".

واستطرد: "نحن بحاجة إلى تحسين الطريقة التي نقرأ بها المباريات، فقد حققنا ارتفاعات وانخفاضات من حيث الاهتمام والتركيز بعد الأداء الجيد ضد الفرق الكبيرة هذا هو المكان الذي نحتاج إلى تحسينه، لكن الأمر يستغرق وقتًا".

وأفاد أليجري: "لدي رابيو وماكيني ولوكاتيلي آرثر وبنتانكور في خط الوسط، أحتاج إلى تقرير ما إذا كان كين أو كايو خورخي سيلعبان في الهجوم مع موراتا".

وأوضح: "أليكس ساندرو لعب العديد من المباريات، أحتاج أن أقرر غدًا، لم يتدرب دائمًا مع الفريق هذا الأسبوع، لذلك سأقرر غدًا من سيلعب بينه وبين بيليجريني".

ارتبط يوفنتوس بالعديد من المهاجمين في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، لكن أليجري يعتقد أن على البيانكونيري حل مشاكلهم على أرض الملعب.

وعلّق: "ليس من المنطقي التحدث عن الانتقالات، دعونا نرى ما سيحدث في المباراتين القادمتين، نتحدث كل يوم، لكن فترة الانتقالات في يناير لن تحل مشاكلنا".

وشدد: "نحن بحاجة للعمل على اللاعبين الموجودين لدينا، الفريق رائع نحن بحاجة إلى التحسن وأن نكون أكثر قدرة على التحمل، للجميع، وليس فقط المهاجمين".

واستمر: "الآن نحتاج إلى التركيز على المباراتين التاليتين، لم أفكر في عدد النقاط التي سنحتاجها لدوري أبطال أوروبا ولكن في بداية العام الجديد، سنواجه نابولي وروما، لذلك نحن بحاجة لتكون مستعدًا".

وأتم مدرب يوفنتوس: "يناير وفبراير شهران حاسمان، لذلك دعونا نركز على المباراة القادمة مع بولونيا ثم كالياري ثم سنرى في العام الجديد ربما مع العام الجديد، كل شيء سيتغير".