أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه تم المخاطرة بمشاركة باولو ديبالا في المباراة أمام فينيزيا، حيث تعرض الأرجنتيني لإصابة في الدقائق العشر الأولى وتم استبداله في الدقيقة 12.

وفرض فينيزيا التعادل الإيجابي على يوفنتوس بهدف لمثله في الدوري الإيطالي بالجولة السادسة عشر.

وقال أليجري في تصريحاته لـ "DAZN" عن إصابة ديبالا: "خاطرنا وسارت الأمور بشكل سيء، لقد خرج يوم الأربعاء بمشكلة عضلية، وهناك صلة بين إصابته يوم الأربعاء واليوم بدا بخير بعد مالمو لكن يبدو أنه لم يكن كذلك وكنا نأمل أن يكون أفضل الآن".

وأضاف: "لقد كان شوطًا أولًا جيدًا، صنعنا الفرص، لكن بعد ذلك كأن التيار الكهربائي انقطع عنا وتوقفنا عن العمل لمدة 10-15 دقيقة قبل هدف فينيزيا، حدث نفس الشيء في ساليرنو، وكنا محظوظين حينها بعدم استقبال هدف عندما ضربوا القائم، لذلك من الواضح أننا بحاجة إلى العمل على ذلك".

وتابع: "كنا تحت الضغط، لذلك كان علينا التحلي بالصبر وإزالة بعض الضغط وترك اللحظة تمر، لكننا لم نفعل ذلك".

وواصل: "كان علينا الهجوم في المساحات، وإجبارهم على ارتكاب الأخطاء والمزيد من البطاقات الصفراء، لكننا فرطنا في نقطتين أمامهم"

واستطرد: "في بداية الشوط الثاني، كنا نوعا ما نتجول، ونعطي الكرة بشكل مستقيم للخلف في بعض الأحيان لا ندرك أن اللعبة أصبحت قبيحة ولا نقرأ اللحظة، بمجرد أن مرت تلك اللحظة، بدأنا اللعب مرة أخرى وقمنا بتثبيت فينيزيا في نصف ملعبهم، لكن الضرر كان قد حدث".

وأفاد: "لدينا لاعبون ليس لديهم قدر كبير من الخبرة، لأنه كان عمليًا أول مباراة يشارك فيها كايو خورخي من البداية وآخرين أيضًا، كان الفريق بأكمله بطيئًا بعض الشيء بعد بداية الشوط الثاني".

وشدد: "لا يبدو أننا ندرك عندما حان الوقت للعب بشكل جميل وتلك الـ 10-15 دقيقة يجب أن نثابر ونتقدم".

سُئل أليجري عما إذا كان من الصعب حقًا الآن على يوفنتوس أن يستهدف المركز الرابع، وأجاب: "يجب ألا نفكر في ذلك لقد فرطنا في نقطتين كان يجب أن نعود بهما".