أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أن طلبه من سانتا كلوز في أعياد الميلاد وقبل بداية العام الجديد، سيكون تتويج يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا، والذي سجل ثمانية أهداف في 17 مباراة هذا الموسم للبيانكونيري، كان يجيب عن سلسلة من الأسئلة التي طرحتها عليه جماهير يوفنتوس الشباب في غرفة الاجتماعات بملعب أليانز.

وأسفرت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا بعد إعادتها عن مواجهة بين يوفنتوس وفياريال في دور الـ16.

في البداية ناقش انتقاله من باليرمو إلى يوفنتوس، ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تصريحات ديبالا.

وتذكر ديبالا: "كانت تلك الفترة عاطفية بشكل لا يصدق، في ذلك الوقت كانت هناك مكالمات عديدة، كنت أبلي بلاءً حسنًا في باليرمو".

وأضاف: "لكن عندما أخبرني وكيل أعمالي أن يوفنتوس اتصل بي، قلت له رد على تلك المكالمات فقط ولا ترد على أي مكالمات أخرى، أردت التفوق وحقيقة أن يوفنتوس كان يريدني كان شعورًا رائعًا للغاية".

عرف المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا ما الذي سيطلبه من سانتا كلوز، قائلاً: "القائمة طويلة دائمًا، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك طلبها، وبعضها الآخر أقرب، على مستوى كرة القدم، سأطلب دوري أبطال أوروبا ليوفنتوس".

وتابع ديبالا: "من الواضح أن معرفة أنه في العام المقبل ستكون هناك كأس العالم، فإن الفوز بها مع الأرجنتين سيكون شيئًا غير عادي، الحلم مجاني، إذا قدم لنا سانتا كلوز هذه الهدايا سنكون سعداء".

عند انضمامه إلى يوفنتوس في عام 2015، حصل ديبالا على القميص رقم 21، لكن هذا تغير إلى الرقم 10 الشهير في موسم 2017-18.

وأعرب عن تقديره لأهمية الرقم، قائلاً: "عليك دائمًا تقديم المزيد، ما فعلته للتو ليس كافيًا نعلم جميعًا ما يمثله القميص رقم 10 ليوفنتوس، فقد ارتداه في التاريخ بعض اللاعبين الكبار".

وشدد ديبالا: "بالنسبة لي إنه لشرف فريد لأن النادي طلب مني ارتداء هذا الرقم، كان لدي 21 عامًا، وهو ما لا يزال يعني الكثير هنا، يشرفني أن أرتديها، وآمل أن أقدم لجميع المشجعين شيئًا مذهلاً بهذا الرقم".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يُصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة ديبالا

وعن هدفه المفضل مع يوفنتوس، أكد ديبالا: "أقول دائمًا إنه الهدف التالي، لكن أعتقد أن الهدف هو الهدف ضد إنتر في ملعب أليانز، 2-0 ، الطريقة التي كانت بها التسديدة... أعتقد أنها كانت واحدة من أجمل أهدافي إنه لأمر مخز أن الجمهور لم يكن هناك".

أخيرًا، عند مناقشة قدوته في طفولته، أوضح المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا: "عندما كنت طفلاً، كان ريكيلمي ورونالدينيو هما قدوتي".

ينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس العام المقبل في عام 2022 ويبدو من المرجح أن يتم الاتفاق على عقد جديد قبل نهاية الموسم.