كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن حجم تفشي فيروس كورونا داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الوقت الحالي.

تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في برينتفورد ليلة الثلاثاء بعد أن اضطر النادي لإغلاق قاعدة تدريب كارينجتون يوم الإثنين لمدة 24 ساعة في محاولة لتقليل انتشار الفيروس.

وعلى الرغم من إعادة فتح كارينجتون اليوم واستأنف هؤلاء اللاعبون المتاحون للمدير المؤقت رالف رانجنيك التدريبات، إلا أن يونايتد يواصل محادثاته مع الدوري الإنجليزي الممتاز حول حالة فريقه قبل مباراة السبت على أرضه أمام برايتون.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: محمد صلاح يترقب.. أندية الدوري الإنجليزي تهدد بمقاطعة كأس أمم إفريقيا

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يعاني من تفشي فيروس كورونا داخل أروقة النادي، حيث بلغ عدد الحالات 19 شخصًا.

وأوضحت أن مصابي كورونا في مانشستر يونايتد، ما بين لاعبين وموظفين، يخضعون حاليًا للعزل الذاتي بعد موجة من الاختبارات الإيجابية نهاية الأسبوع.

وأشارت إلى أنه من المفهوم أن ليست كل حالات الإصابة بفيروس كورونا تتعلق بأفراد الفريق الأول لـ مانشستر يونايتد، ورفض النادي التعليق على ذلك.

يبقى أن نرى ما إذا كانت مباراة مانشستر يونايتد مع برايتون ستمضي قدمًا، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز رفض طلبات من ليستر وتوتنهام لتأجيل مباراتهما في استاد كينج باور مساء الخميس بسبب فيروس كورونا.