أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح لنفس المنصب في انتخابات القلعة الحمراء القادمة، أنه فوجيء بخروجه من قائمة محمود الخطيب.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الأهلي يوم الجمعة المقبل، ويتنافس الدرندلي مع خالد مرتجي الذي يتواجد في قائمة محمود الخطيب، علي منصب أمين الصندوق.

وقال الدراني خلال تصريحات عبر برنامج "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد": "فوجئت بالقرار واحترم الاختيارات، ومن حقي الاختيار ونفس الحق للجمعية العمومية".

وأضاف: "فى حالة نجاحي سأنصهر مع المجموعة التى يتم اختيارها من قبل الجمعية العمومية، وأنا الأحق بمنصب أمين صندوق النادي الأهلي".

وتابع: "منصب أمين الصندوق يمتلك رؤية في أي مكان يتواجد فيه وبغض النظر عن المجلس المتواجد معه، النادي الأهلي يمتلك مشروعات كثيرة لم تر النور بعد وتحتاج دراسات وتنسيق لظهورها، أبرز المشروعات تتعلق بالرعاية والأهلي أونلاين والتسويق، أتمنى استكمالها في الدورة الجديدة، ولدى حلم كبير فى خروج فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس للنور".

وواصل: "كنت حلقة التواصل مع الهيئة الهندسية من أجل ملف فرع النادى بالتجمع الخامس، وأنه بعد افتتاح الفرع سيحقق دخل كبير للنادي والافتتاح سيكون في فبراير المقبل".

وأكمل: "شركة الأهلي لكرة القدم تعطي فرصة لفتح أكاديميات داخل وخارج مصر وفرصة للاستثمار الحقيقي، وسيتولى ياسين منصور رئاسة الشركة وهو صاحب علاقات دولية، وشركة للأهلي للمنشأت تساهم فى بناء الصروح الاستثمارية والطبية، وسيكون لدينا فندق داخل استاد الأهلي وسيوفر أموال كثيرة للنادي".

طالع | خالد الدرندلي: تواجدت في مجلس إدارة الأهلي بالصدفة.. والانتخابات الحالية عنيفة

وأردف: "لم أقصر يومًا في عملي داخل جدران الأهلي، حاليا الميزانية تخطت 2 مليار جنيه، وشهادة محمود الخطيب من المفروض ألا تتغير فى حقي، فهو لم يعلق أو ينتقد أدائي خلال فترة عملي فى المجلس، وسائل الإعلام هى من أعلنت عدم وجودي فى القائمة وعلمت بخروجي من قائمة الخطيب قبل يوم من غلق باب الترشح".

واستطرد: "جوهر نبيل ورانيا علواني عضوا مجلس الإدارة، تم الحديث معهما عن خروجهما من القائمة ولو أعلمنى الخطيب بخروجي من القائمة والأسباب كنا سنتحدث ونزيل الأسباب، ولكن لم يتم إبلاغي أو الحديث معي وهو ما اعتبرته عدم تقدير لشخصي".

وأكمل: "أخدم النادي الأهلي سواء كنت داخل مجلس الإدارة أو خارجه، فهو بيتي والتزمت فى الماضي بكل قرارات لجنة الحكماء فى النادي، وأمتلك تاريخ كبير فى خدمة النادي، ولم يصدر مني أى خطأ أو مخالفة خلال عملي فى النادي الأهلي".

وأتم: "خالد مرتجي كان طموحه أن يكون نائب وهو حقه، وطموحي أن أستكمل مسيرتي في منصبي، وكنت ملقب بوزير المالية ومرتجي بوزير الخارجية، وأنا لا أترشح مكان أحد وحاول البعض إقناعي للنزول فى الانتخابات كنائب وليس كأمين صندوق، لكن أنا لا أبحث عن مناصب وأرغب في أداء مهمة معينة".

وأختتم: "أنا محاسب وهذا يمنحنى أفضلية وأحقية بمنصب أمين الصندوق، والنادي الأهلي يعمل بصورة مؤسسية على أعلى مستوى ومنذ عام 2002، وأنا أعمل فى النادي ولم تظهر مخالفة مالية واحدة، ولذلك أتعجب لعدم وجودي فى قائمة الخطيب، كل الأزمات التى مرت على الأهلي كنت أعمل على حلها وعملت مع حسن حمدي وعظمت موارد النادي الأهلي ووفرنا الأموال اللازمة، وساهمت فى حل أزمات مالية كثيرة، فكل الأندية خفضت قيمة العقود فى جائحة كورونا إلا الأهلي الذي حافظ على قيمته، وحصلنا على جائزة أفضل نادي لقدرتنا على تجاوز جائحة كورونا".