كشف خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، أن هناك اتفاق تم مع خالد مرتجي ووعده برئاسة النادي خلال الدورة بعد المقبلة، وذلك في نفس الوقت الذي يرغب العامري فاروق بنفس المنصب.

ومن المقرر أن تعقد انتخابات النادي الأهلي يوم 26 من نوفمبر الجاري، والتي يترشح الثنائي خالد الدرندلي وخالد مرتجي على منصب أمين الصندوق.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات إذاعية عبر "نجوم إف إم": "مرتجي رغب في الترشح كنائب للرئيس خلال الدورة الماضية بنفس منصب العامري فاروق، ولكن الخطيب نصحه بالترشح كعضو مجلس إدارة".

وأكمل: "منذ بداية فترة المجلس في الدورة الماضية وكان هناك أزمات بين مرتجي والعامري فاروق، وأبدى غضبه مني وأبلغته أننا تقبلنا الوضع، وهذه الأمور لا تخرج للإعلام، هذا ما يتميز به الأهلي وهو التكتم على أزماته الداخلية".

وتابع: "خالد مرتجي تم وعده الدورة بعد المقبلة برئاسة الأهلي وبشكل صريح، وهذه الدورة أمينًا للصندوق، فضلًا عن أن العامري فاروق له تطلعات بشكل كبير في تولي رئاسة النادي".

طالع | الدرندلي: علمت بخروجي من قائمة الخطيب عن طريق الإعلام.. ومرتجي أخلف وعده معي

وأشار: "هذا الأمر سيتسبب في مشاكل كبيرة بينهم في المجلس ولن يكون في مصلحة الأهلي، لأنه سيكون هناك صدام وشد وجذب بين النائب وأمين الصندوق في حال فوز مرتجي".

واستطرد أمين صندوق الأهلي: "أكن كل الاحترام والتقدير لمحمود الخطيب، فهو قيمة وقامة كبيرة، وأؤكد احترامي لاختياره رغم حزني بسبب الطريقة التي اتبعوها معي".

واختتم: "الجميع داخل الأهلي سيتواجد من أجل خدمة النادي، وفي حالة خسارتي للانتخابات سوف أتمنى التوفيق للمجلس وهذا ما تربينا عليه، وأؤكد أنني أخوض الانتخابات بشرف ونزاهة، وأتمنى الفوز للاستمرار في خدمة أعضاء الجمعية العمومية".