تحدث خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، عن خوضه للانتخابات المقبلة من أجل الاستمرار في منصبه، مشيرًا إلى أن الصدفة كانت السبب في تواجده بمجلس القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تعقد انتخابات النادي الأهلي يوم 26 من نوفمبر الجاري، وترشح الثنائي خالد الدرندلي وخالد مرتجي على منصب أمين الصندوق.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات إذاعية عبر "نجوم إف إم": "القدر لعب دورًا كبيرًا في وجودي ضمن انتخابات الأهلي لأول مرة، سافرت للحصول على دورة في الولايات المتحدة في ذلك الوقت، ولكن بعد سفري بـ3 أيام تم إلغاء الدورة".

وأكمل: "كان متبقيًا يوم واحد فقط على غلق باب الانتخابات، وتقدمت بأوراقي في التاسعة صباحًا قبل غلق الباب بـ6 ساعات فقط".

طالع | المرشح المستبعد من انتخابات الأهلي: الأعضاء يسبّون بعضهم والنادي منقسم بشكل محزن

وأوضح: "الصدفة لعبت دورها بعد تواجدي منفردًا في ذلك المنصب دون أي منافس بعد تنازل الجميع لي، وفي الخامسة مساءً من نفس اليوم أصبحت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لأول مرة، وكنت مساعدًا في ذلك الوقت لمحمود الخطيب الذي كان يشغل منصب أمين الصندوق".

وأردف: "الانتخابات الحالية عنيفة، ولكن في نفس الوقت علاقتي قوية بكل أعضاء مجلس الأهلي، ومن يصدر أن هناك مشاكل بيني وبين الأعضاء وأن هناك أزمات ستحدث إذا فزت هذا أمر غير صحيح، فعلاقتنا جميعًا قوية".

واختتم: "هناك اختلاف صحي دائم بين الأعضاء وبعضهم في كل وقت، وهذا الأمر جيد وفي صالح النادي، ويتم الموافقة برأي الأغلبية على أي قرار داخل النادي".