تحدث طارق جبريل عضو لجنة إدارة نادي الزمالك عن رحيل اللجنة خلال الأيام المقبلة، موجهًا نصيحة إلى أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الماتش": "قلنا في البيان كل ما نريد باختصار، ونشكر كل من دعمنا على المستوى الجماهيري والإعلامي، وأشكر كل أعضاء اللجنة على مجهودها".

طالع | الزمالك في مهمة صعبة أمام البنك الأهلي لاستكمال صحوته بالدوري

وأضاف: "الجميع رأى المجهود الذي بذلناه دون أي غرض، وأعلنتها في وقت سابق أنني لن أخوض الانتخابات، نادي الزمالك يستحق مجلسًا محترمًا مثل المجلس الحالي".

وواصل: "اللجنة التنفيذية سترحل مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي، سنسلم الزمالك للجهة الإدارية وهي صاحبة التصرف في كل شيء".

وتابع: "توجد توجهات حاليًا في نادي الزمالك، وعلى المستوى الشخصي لا يهمني إلا أن يكون النادي مستقرًا، وكل شيء سيظهر غدًا أو بعد غد".

وأردف: "أنصح أعضاء الجمعية العمومية بانتخاب مجلس محترم متفاهم لا يدخل في أي صدام، هذه هي الخطوة الأولى، اختيار المجلس الصحيح، وبعد ذلك لن يحتاجوا لنصائح لأن الأمور واضحة وسيعرفون كيف يديرون من خلال التقارير التي كتبناها".

واختتم جبريل: "تركنا ملايين في خزينة النادي، ولكن الأزمة هي الديون التي على الزمالك، هناك تراكمات كبيرة جدًا من الديون في النادي تحتاج لمجلس محترم".