يحل البنك الأهلي ضيفًا على الزمالك، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعد مرور أربع جولات، استطاع الفارس الأبيض أن يفوز بثلاثة مباريات وخسارة وحيدة أمام الأهلي بالجولة الثالثة، ويأتي البنك الأهلي بالمرتبة التاسعة بـ6 نقاط فقط.

الزمالك استفاق بشكل سريع بعد خماسية الأهلي في الجولة الثالثة، ونجح في الفوز على الإسماعيلي بثنائية يوم الجمعة الماضي.

طالع |اتحاد الكرة يُعلن حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وعلى الجانب الآخر، افتتح البنك الأهلي الموسم الجديد بقوة، حيث نجح في الفوز على فريق طلائع الجيش بثلاثية دون رد، ولكن اصطدم بالعملاق القاهري الأهلي في الجولة الثانية، وأدى مباراة رائعة ولكنه خسر في النهاية بهدف نظيف، ثم فاز على الإسماعيلي بالجولة الثالثة وخسر من سيراميكا كليوباترا الأسبوع الماضي.

ويبحث المدير الفني لنادي الزمالك عن الفوز أمام البنك الأهلي ولا بديل عن ذلك، حتى لا يبتعد عن ملاحقة الأهلي مبكرًا على صدارة جدول ترتيب الدوري، خاصة وأن الصراع بدأ مبكرًا، في ظل دخول بيراميدز في المنافسة أيضًا على المركز الأول خلف المارد الأحمر مباشرة.

ومن المتوقع أن يواجه الزمالك صعوبة أمام دفاع البنك الأهلي المتماسك هذا الموسم، لا سيما أن خالد جلال المدير الفني للأخير، يجيد اللعب أمام الفرق الكبرى، حيث عانى الأهلي أمامه، وفاز الأحمر بشق الأنفس بهدف نظيف، بينما فاز البنك على الإسماعيلي بهدفين.

وفي الناحية الأخرى، يسعى خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، لتحقيق الإنجاز والفوز على الزمالك، لعدم تكرار الخسارة في مباراتين متتاليتين، حتى لا يبتعد عن المنافسة على المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري المصري.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الزمالك والبنك الأهلي، حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل الأهداف أيمن حفني للفارس الأبيض، وأدرك كريم بامبو التعادل لفريقه.