أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم في طريقه للرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكدا أنه لو كان صاحب القرار سيضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز ليكون بديلا للمغربي.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المُقبل، خاصة وأنه يمتلك عروضا من الدوريين القطري والإماراتي.

وقال إسماعيل يوسف خلال حواره ببرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أتمنى أن يجدد أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، ولكن اللاعب المغربي في طريقه للرحيل".

وأضاف: "سأضم رمضان صبحي إلى الزمالك إذا تواجدت في إدارة النادي، وأسبابي مرتبطة بطريقة لعبه وأنه لاعب كبير، وفي حال رحيل أشرف بن شرقي سنحتاج إلى لاعب ثقيل في هذا المركز".

وتابع: "هزيمة الزمالك في مباراة القمة بخماسية لا أحملها لـ كارتيرون فقط بل للفريق كله".

طالع أيضا.. دروجبا: كارتيرون مدرب ذو خبرة وأعتبره فردًا من عائلتي

وواصل: "محمد عواد وأبو جبل حارسان كبيران وفي نفس المستوى، وأنا أفضل مدرسة أن يكون هناك حارس رقم واحد وحارس رقم إثنين، ولو رقم واحد لم يكن موفق في إحدى المباريات سأعطي رقم إثنين الفرصة حتى يستعيد الأول الثقة بنفسه وأعيده مجددا أساسيا".

واستكمل: "عمر السعيد الأفضل لقيادة هجوم الزمالك وليس سيف الجزيري".

واستمر: "كريستيان جروس هو المدرب الأفضل للزمالك في آخر سنوات، ويأتي بعده كارتيرون، وحمدي النقاز الظهير التونسي ليس أفضل صفقة لدعم هذا المركز في الفريق إطلاقا، وضد فكرة عودته وسعيد برحيله، لأننا نمتلك لاعبين في نفس المركز جيدين".

واختتم: "أهم لاعب في الزمالك حاليا هو طارق حامد، وأفضل ثنائية في وسط الفريق، طارق حامد وإمام عاشور، وأفضل ظهير أيسر هو محمد عبد الشافي".