حث أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، الإدارة في قلعة "أنفيلد" لإمكانية التفكير في عودة جناح مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، لتعويض غياب محمد صلاح وساديو ماني والإصابات في الريدز.

يعيش سترلينج حالة من الغموض الشديد بشأن مستقبله داخل مانشستر سيتي تحت قيادة، بيب جوارديولا، الذي لم يعد يعتمد على الإنجليزي كثيرًا وهو ما فتح الباب أمام رحيله إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويرى ألدريدج أن عودة سترلينج ستكون مثالية إلى ليفربول رغم صعوبتها بعد رحيل الإنجليزي عن "أنفيلد" في عام 2015، خاصة وأن هناك إصابات عديدة وإذا حدث شيء للثنائي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني، ستكون هناك مشكلة كبيرة.

اقرأ أيضًا | من ليفربول.. كومباني يختار أصعب مهاجم واجهه خلال مسيرته الكروية

ألدريدج

هذا ما قاله ألدريدج من خلال مقاله عبر صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، حيث يرى أن ليفربول يمتلك العديد من اللاعبين البدلاء في العديد من المراكز ولكن هناك نقص في ذلك في خط الهجوم.

وأشار أسطورة ليفربول إلى أيضًا عدم قدرة ليفربول على التعاقد مع لاعب بديل بعد رحيل، جورجينيو فينالدوم، ومع كثرة إصابات نابي كيتا هناك شعور بالإحباط من الجميع.

وتحدث ألدريدج: "لا أعرف ما هي فرص عودة سترلينج إلى ليفربول، لكني لا اعتقد أنها ستحدث ولكن لا أحد يدري ماذا سيحدث في كرة القدم بالمستقبل، إذا كان بسعر مخفض أو أي شيء آخر، فأنت لا تعرف أبدًا".

واختتم: "ولكن إذا تنضم إلى ليفربول، بالتأكيد سأشعر بمفاجأة كبيرة خاصة بعد صافرات الاستهجان ضد لويس سواريز من قبل الجماهير، هناك أشياء غريبة تحدث دائمًا".