اختار قائد نادي مانشستر سيتي الأسبق، فينسنت كومباني، أصعب مهاجم واجهه خلال مسيرته الكروية والتي بدأت في عام 2003 حتى الاعتزال في 2020.

ويدرب كومباني في الوقت الحالي فريقه السابق أندرلخت منذ العام الماضي، ولعب في صفوف مانشستر سيتي لمدة 11 عامًا في الفترة من 2008 إلى 2019.

فاز البلجيكي مع مانشستر سيتي بالعديد من الألقاب المحلية مثل، الدوري الإنجليزي 4 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، كأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات.

اقرأ أيضًا.. ماكمانامان يحذر بوين من الانتقال إلى ليفربول: لن تشارك على حساب محمد صلاح

كومباني وليفربول

وكشف كومباني عن اختياره خلال حواره مع مدافع مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، عبر قناته "FIVE" على موقع "يوتيوب"، وقال: "أود أن أقول لويس سواريز، لأنه لاعب غير تقليدي في كل ما يفعله، لأنني أعتبره مباراة بحد ذاتها داخل المباراة".

وتابع: "كان يسقط على الأرض ويتظاهر بإصابة، في الوقت الذي تشكو فيه إلى الحكم، يركض خلف المدافعين ويحاول أن يخدعك بالكرة لمحاولة المرور منك وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى فريقك".

طالع | بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم

واختتم: "لقد خضت أفضل وأسوأ المباريات ضده، عندما كنت أواجه سواريز دائمًا ما أحاول توقع الخطوة التالية، ولكن إذا لم تكن في يومك ستكون مشكلة كبيرة".

يأتي اختيار كومباني لمهاجم ليفربول الأسبق والحالي لنادي أتلتيكو مدريد رغم مواجهته بعد ذلك، محمد صلاح وساديو ماني، في آخر موسمين له في مانشستر سيتي.