كشف خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي كواليس خروجه من قائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة وترشحه كمستقل.

ومن المقرر أن تعقد انتخابات النادي الأهلي يوم 26 من نوفمبر الجاري، والتي يترشح الثنائي خالد الدرندلي وخالد مرتجي على منصب أمين الصندوق.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات إذاعية عبر "نجوم إف إم": "علمت بخروجي من قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة عن طريق وسائل الإعلام، وهذا الأمر أحزنني، والخطيب كان يعلم الاتفاق المبرم بيني وبين مرتجي بنزولنا على منصب النائب وأمين الصندوق بشكل مستقل".

واستطرد: "بكل تأكيد المنافسة قوية مع خالد مرتجي، وأكن له كل الاحترام والتقدير، وقبل غلق باب الانتخابات غير رأيه، وأكد أنه لن يستطيع الخروج من القائمة، وسيترشح على منصب أمين الصندوق".

اقرأ أيضًا.. أياكس يوضح عبر "بطولات" موقفه من ضم أكرم توفيق من الأهلي

واسترسل: "بكل تأكيد (زعلت منه) بسبب تغير موقفه وأبلغته بذلك، ومرتجي تم وعده قبل ذلك بأنه سوف يكون نائبًا للرئيس في الدورة الحالية، وعلى هذا الأساس تمت التهدئة بينه وبين العامري، ولكنه في النهاية أخلف وعده وترشح على نفس المنصب الذي أشغله أنا".

وأكمل: "طٌلب مني بشكل صريح أن الجلوس مع لجنة الحكماء لإقناعي بعدم خوض الانتخابات، وأحترم هذه اللجنة ويعلمون مدى تقديري لهم، ولكن اتخذت قراري بخوض الانتخابات".

وأوضح: "خرجت من القائمة ولم يتواصل معي أحد من أجل إبلاغي بذلك، وهذا الأمر كان مفاجئا وغريبًا بالنسبة لي، وفي حالة الفوز بالانتخابات سأكون ملتزمًا بتنفيذ خطة المجلس بالكامل لأن هذا في صالح النادي، ونحن هنا من أجل الأهلي ومصلحته هي مصلحتنا".

وتابع أمين صندوق الأهلي: "خروجي من قائمة لا يسبب لي أي قلق، لأن أعضاء الجمعية العمومية على قدر كبير من الوعي، وفكرة القائمة مجرد شعار ليس أكثر، وكل المرشحين تواجدوا من أجل خدمة النادي".

طالع | خالد الدرندلي: تواجدت في مجلس إدارة الأهلي بالصدفة.. والانتخابات الحالية عنيفة

وأشار: "أكبر دليل على ذلك نجاح العامري فاروق مع أنه خاض الانتخابات مستقلًا خلال عام 2009، وذلك على عكس رغبة الحكماء وحسن حمدي رئيس النادي وقتها، ولكن في النهاية فاز ولم تحدث أي أزمات وأكبر دليل أنه تم اختياره بعد ذلك لدورتين كنائب".

واختتم: "الانتخابات خارج منصب أمانة الصندوق إلى حد ما سهلة، ولكن عمر ربيع ياسين يسير بشكل جيد ويستطيع تقديم (جيم مختلف)، خاصة أنه استطاع جمع 7 آلاف صوت في الانتخابات الماضية، وكان خارج قائمتي طاهر والخطيب، وهذا ما أقوله، إننا قادرين على جمع الأصوات طالما أعضاء الجمعية العمومية مقتنعين بالبرامج والأفكار التي نقدمها".