أكد حمادة صدقي لاعب الأهلى السابق، أن منتخب مصر يحتاج لوجود طارق حامد نجم وسط الزمالك في الفترة المقبلة، مُشددا على أن كيروش لا يستمع لأراء معاونيه.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية "ETC": "لا يمكن أن أتحدث حول تأثير غياب طارق حامد أو أحمد سيد زيزو في مباراة مصر وأنجولا لأنهما لاعبان كبيران".

وأضاف: "منتخب مصر يحتاج لوجود طارق حامد في الفترة المقبلة، كان وسط ملعب المنتخب أمام أنجولا تائهًا بعض الشيء، إلا أن كيروش أشرك الثلاثي محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية حتى تماسك الفريق".

وتابع: "عمرو السولية يقدم أداء مميزًا في الفترة الأخيرة مع الأهلي ومنتخب مصر ويقوم بدور كبير في وسط الملعب، وأعتقد أنه أفضل لاعب وسط في مصر الآن".

وواصل: "كانت هناك بعض المساحات في دفاع منتخب مصر أمام أنجولا والشكل لم يكن جيدًا".

وأردف: "استبعاد إبراهيم عادل غير منطقي، والعديد من اللاعبين مثل طارق حامد وأحمد سيد زيزو، خاصة في ظل غياب عمر مرموش".

واستمر: "محمد شريف كان يؤدي بطريقة جيدة في مركز الجناح الأيسر، لأن هذا هو مركزه الأساسي".

وأوضح: "اختيارات كيروش وتصريحاته تثبت أنه لا يستمع إلى آراء معاونيه، عكس حسن شحاتة عندما كنت معه في الجهاز الفني".

طالع أيضا.. كيروش عن استبعاد طارق حامد وزيزو من منتخب مصر: نختار اللاعب المناسب.. وانتظروا تغييرات أمام الجابون

واستشهد: "كنا نضع أكثر من تشكيل مع حسن شحاتة، وكان يستمع لي ولشوقي غريب وكذلك أحمد سليمان، ونتبادل وجهات النظر من أجل الصالح العام".

وواصل: "يمكن لـ كيروش إيجاد مراكز للاعبين أخرين، مثل أن يلعب زيزو في وسط الملعب، لأن استبعاده في ظل وجود محمد صلاح أمر غير منطقي، لأنه يمكنه اللعب في أكثر من مركز".

وبسؤاله عن الأرجنتيني هيكتور كوبر: "كان يحقق نتائج جيدة وقادنا إلى كأس العالم، هو مدرب جيد جدًا، لكن الشعب المصري لم يعتد على طريقة لعبه والتحفظ الدفاعي المبالغ فيه، لكنه في النهاية حقق نتائج طيبة وقادنا للمونديال".

واستكمل: "بوب برادلي أفضل من حقق نتائج، لكن خسر بسداسية من غانا ولم يتأهل إلى كأس العالم، وفي جيلنا مع حسن شحاتة قدمنا كرة قدم ممتعة".

واختتم: "منتخب الكونغو قادر على التأهل إلى كأس العالم، ولدى كوبر خبرات كبيرة في ذلك هو وجهازه المعاون".