يقول ستيف مكلارين، المدرب المساعد السابق لمانشستر يونايتد، إن كريستيانو رونالدو يمكن أن يكون مشكلة للمدير الفني إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح.

وشهد وقت رونالدو مع مانشستر يونايتد صعودًا وهبوطًا منذ عودته إلى النادي خلال الصيف، مع بعض اللحظات الرائعة، ولكن بعض النتائج سيئة للغاية أيضًا.

كانت هناك بعض الانتقادات لتوقيع رونالدو، وعودته جعلت من الصعب على جادون سانشو أن يتناسب مع ذلك ومن الواضح أن النتائج لم تكن رائعة مع احتلال النادي المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يشعر مكلارين أن رونالدو لا يعيق الفريق، وبدلاً من ذلك يقودهم، ولغة جسده لها تأثير إيجابي على زملائه في مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، يجب أن يكون سولشاير قادرًا على تسخير موقفه، وإلا سيصبح النجم مشكلة بالنسبة له.

قال مدرب إنجلترا السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كما ترى من لغة جسد رونالدو، لقد رأيتها من المباراة ضد أتالانتا، إنه يقود الفريق، إنه يذكرني قليلاً بـ روي كين".

اقرأ أيضًا.. كافو: نيمار أفضل من ميسي ورونالدو وينقصه أمر واحد فقط

وأضاف: "لقد كان أكثر صراحةً وصدقًا، لكني أرى أن لغة الجسد التي احتاجها أكثر من هؤلاء اللاعبين، يجب علينا فعل المزيد، جلب شخص إلى غرفة الملابس مثل هذا يمكن أن يرفعك أو يكسرك، يمكنه القيام بالمهمة".

وتابع: "ما عليك فعله هو استخدامه، إنه الحل ولكنه أيضًا المشكلة، إذا لم تتعامل معه بشكل صحيح، فقد يكون ذلك مشكلة للمدير الفني".

وأردف: "هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، دمج رونالدو في الفريق حتى يلعبوا كفريق واحد، في الوقت الحاضر هم لا يلعبون كفريق".

وأتم: "عندما تنظر إلى تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، يمكنك أن ترى فريقًا وهوية في الطريقة التي يلعبون بها، وأولي سولشاير جلب رونالدو لأنه يبحث عن هذه الصيغة".