انتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعد حصوله على إذن الجهاز الفني للغياب عن تدريب أمس.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على استاد الإسماعيلية.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب لقاء القمة الأخير في الدوري.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية بالكرة، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

طالع أيضًا | الأتربي: سنعير صفقة الزمالك الجديدة.. وخسرنا من الأهلي العام الماضي وتوجنا بلقب الدوري

وأدى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي خلال مران اليوم السبت، ولم يشارك في المران الجماعي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش المران.

واطمأن المدير الفني على حالة اللاعبين وتطورات البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الإيفواري رزاق سيسيه تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادًا لاستئناف الدوري، ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.