كشف محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أنه سيتم إعاراه محمود شبانة لاعب الفريق الأول.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك": "سنقوم بإعارة محمود شبانة (الصفقة الجديدة القادم من أسوان) في يناير المقبل، ويوجد 8 لاعبين ستنتهي عقودهم العام المقبل، لا بد أن نجدد لهم ومتبقي شهر ونصف قبل يناير، وهم من حقهم أن يوقعوا لنادي آخر، ولكن هؤلاء اللاعبين لديهم انتماء لنادي الزمالك".

وعن التجديد لـ أشرف بن شرقي واللاعبين المصريين، قال: "اللجنة الحالية ستتنهي مدتها بعد 8 أو 9 أيام ولا يوجد وقت للتجديد لهم، بعد ذلك سيتبقى شهر ونصف على الانتخابات لكي نجدد لهم، المفاوضات جارية مع بن شرقي على تجديد تعاقده ومصلحة الزمالك هي الأساس، ووارد في الثمانية أيام المتبقية للمجلس يكون هناك تجديد لبعض اللاعيبن".

وتطرق للحديث عن لاعبي الزمالك في مباراة القمة: "أشكر لاعبي الزمالك على العودة خلال مباراة الأهلي مرة أخرى، والأبيض لمدة أكثر من 23 مباراة لم يخسر".

وأكمل: "ولكن مباراة القمة كان لها ظروف خاصة والحظ لم يحالفنا، والدوري ما زال طويلا ومتبقي 31 مباراة ونمتلك لاعبين على أعلى مستوى رغم إيقاف القيد".

وأردف: "العام السابق خسرنا من الأهلي في المباراة الأولى، وتعادلنا في لقاء الدور الثاني وحققنا لقب الدوري بفارق 4 نقاط، وان شاء الله مباراة الدور الثاني نحقق الفوز على الأهلي والتوفيق يكون حليفنا".

وعن مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي: "ننتظر حتى 31 ديسمبر المقبل، لنعرف إذا كان الفريق التركي سوف يقرر تفعيل بند شراءه أم لا، لو لم يفعلوه فاللاعب مستمر معهم حتى أول يوليو المقبل".

طالع أيضًا.. خاص | اتحاد الكرة يطالب الزمالك بدفع مستحقات لاعبه السابق

وزاد: "من الممكن أن نتفاوض مع جالطة سراي على عودة مصطفى محمد في يناير إذ لم يفعل النادي التركي بند شراءه في ديسمبر، ومن حقنا نسترجع اللاعب ولا يخضع لأزمة إيقاف القيد".

وبشأن عقوبة شيكابالا: "القرار في يد اتحاد الكرة، المفاوضات مستمرة، وشيكا لاعب مهم جدًا وان شاء الله العقوبة تخفض أو تلغى".

وعن المدرب المساعد مع كارتيرون، اختتم: "اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اعتادت إذا كان هناك قرار لا نعلن عنه إلا عندما يدخل موضع التنفيذ".