كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يفكر في إبرام 3 صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، لتعويض الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني، ونابي كيتا.

وسيضطر يورجن كلوب إلى فقدان خدمات المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا عند مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستبدأ في الكاميرون في شهر يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن ليفربول يتطلع إلى التغلب على تلك المشكلة من خلال تعزيز الفريق في مراكز مختلفة.

ليفربول مجهّز بشكل جيد في خط الوسط، لكنه عانى من عدد من الإصابات هذا الموسم، مع غياب تياجو وفابينيو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وهارفي إليوت وكورتيس جونز بعض الوقت.

كما قرروا عدم ضم لاعب خط وسط خلال الصيف، رغم رحيل جورجينيو فينالدوم عند نهاية عقده للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى إنه لذلك يُقال إن ليفربول مهتم بالتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان، الذي سيكون وكيلًا مجانيًا في نهاية الموسم الحالي.

يشاع أن ليفربول على استعداد لدفع 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للاعب الكرواتي الدولي، لمحاربة اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، بما في ذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. تليجراف تروي تفاصيل لقاء مايكل إدواردز بـ محمد صلاح قبل انتقاله إلى ليفربول

وأفادت أن ليفربول مستعد لدفع رسوم مخفضة في يناير لحسم صفقة بروزوفيتش، رغم قدرتهم على توقيع اتفاقية مبدئية مقابل ضمه مجانًا في الصيف القادم.

وأكدت "ذا صن" أيضًا أن يورجن كلوب مهتم بالتعاقد مع جناح لتعويض غياب محمد صلاح وماني في يناير، حيث أن ليفربول مهتم بلاعب بورنموث السابق أرنوت دانجوما، الذي يستمتع بموسم رائع مع فياريال بطل الدوري الأوروبي.

وكشف فابريزو رومانو أن ليفربول يحب اللاعب الهولندي صاحب الـ24 عامًا، والذي سجل 7 أهداف في 15 مباراة هذا الموسم.

ليس هذا فقط، بل يُعتقد كذلك أن ليفربول مهتم بمدافع تورينو جليسون بريمر، رغم أنهم يمتلكون مجموعة جيدة من المدافعين للاختيار بينهم، بما في ذلك فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، وناثانيل فيليبس. 

ورغم ذلك، فإن كلوب حريص على ضم بريمر في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، لأنه يتطلع إلى تجنب تكرار موسم الإصابة العام الماضي.