كشف المهاجم اللبناني محمد غدار، لاعب الأهلي السابق، كواليس رحيله عن النادي، وذكرياته داخل أروقة القلعة الحمراء رفقة المدير الفني حسام البدري.

وقال غدار في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "مازلت أُتابع مباريات الأهلي، المارد الأحمر في القلب دائمًا، لقد مر الفريق بفترة ليست جيدة؛ ولكن الأهلي يظل الأهلي".

وأضاف: "الأهلي كيان كبير في أي مكان، حاليًا الأداء جيد، والأمور تسير بشكل طيب، لا خوف على المارد الأحمر".

وعن سبب عدم نجاحه مع الأهلي، أوضح غدار: "فترتي مع الفريق كانت صعبة للغاية، عندما انتقلت إلى الأهلي كان في القمة ومدججًا بالنجوم، مثل حسام غالي ومحمد ناجي جدو ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي".

طالع أيضًا.. بالأرقام | موسيماني رجل المواعيد الكبرى مع الأهلي وقاهر الزمالك

وتابع: "حسام البدري المدير الفني حينذاك هو من اختارني، وبعد أسبوعين أو ثلاثة من التوقيع، الأمور اختلفت معه كُليًا، وامتنع عن مصافحتي أو الحديث معي".

وأردف: "الأمور كانت صعبة معي، وبعد 6 أشهر استغنى النادي عني، وعندما سألت البدري عن السبب لم يكن هناك جواب، تخيل المدرب لا يصافحك في التدريبات أو المعسكرات، ولم ألعب أي مباراة أساسيًا، كنت اختياره الأخير".

وواصل: "لم أحصل على فرصتي مع الأهلي، لاعب محترف وانضممت للفريق ولم أحصل على فرصة، أصابني الإحباط والحزن، ولكن اللاعبين كانوا يتحدثون معي وينصحوني بالصبر".

واستكمل: "صبرت ولكن في النهاية رحلت دون أن أعرف سبب عدم مشاركتي، سعيد بالتجربة بشكل عام، كانت رائعة، وكان طموحي وحلمي اللعب للأهلي".

واستطرد: "بخلاف الماديات اكتسبت أشياءً كثيرة، مازالت أتواصل مع الجماهير ومع بعض اللاعبين، وبعد رحيلي عن الأهلي احترفت في ماليزيا 8 سنوات، وكانت فترة رائعة".

واختتم: "كُنت أُحب اللعب للأهلي واستكمال مشواري داخل أروقة القلعة الحمراء، ولكن الظروف عاقت بيني وبين هذا الحلم".

وكان غدار قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من صفوف الشباب البحريني عام 2010، وشارك مع المارد الأحمر في 19 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف.