قال محمد فضل لاعب الأهلي السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للأهلي، دائمًا ما يكون حاضرًا في المباريات الكبيرة.

واستطاع الأهلي تحت قيادة موسيماني تحقيق فوز كبير على الزمالك غريمه التقليدي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف فضل خلال تصريحاته ببرنامج "رقم 10" على القناة الأولى: "موسيماني بدأ متحفظًا أمام الزمالك ليُغلق الملعب ويرى كيف ستسير المباراة ولكن ذلك اليوم لم يكن يوم الفارس الأبيض".

وتابع: "بعدما أصبحت النتيجة 5-1 تغييرات موسيماني لم تكن جيدة، على سبيل المثال الجميع مقتنع بضرورة مشاركة أحمد عبد القادر وعمار حمدي ليزيد النتيجة لأن الزمالك ليس في يومه، ولكن يحسب له الفوز الكبير".

طالع أيضا.. محمد عادل: أصعب لحظاتي في القمة عندما توتر لاعبو الزمالك.. وكنا "بنتعاير" بسبب عدم إدارة الديربي

وواصل: "الزمالك عاد في الشوط الثاني، المباراة في مجملها تنظيميًا وفنيًا رائعة لم يكن بها مشكلة في دخول الجماهير والتصوير واستاد القاهرة كان رائعًا".

وأردف: "لم أكن مع إعلان عقوبة الجهاز الفني للأهلي من قبل الإدارة بعد خسارة السوبر المصري، ولكن هو حق الإدارة وربما كانت لها وجهة نظر".

وبالحديث عن الفارق بين مانويل جوزيه المدرب الأسطوري للأهلي وموسيماني المدير الفني الحالي، قال فضل: "مانويل جوزيه كان شخصية قوية، الأهلي يحصل دائمًا على البطولات، وجوزيه جعل فكرة الحصول على البطولة الأفريقية تبدو سهلة ويتعامل نفسيًا مع اللاعبين جيدًا، المدرب البرتغالي كان قويًا مع الصحفيين والنقاد ولكن هل البطولات تُحسب للمدير الفني فقط؟ لا للإدارة دور أيضًا".