تحدث نادر السيد حارس الزمالك السابق، عن خسارة الأبيض مباراة القمة أمام الأهلي، التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على استاد القاهرة.

الزمالك خسر من الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "مباراة الزمالك والأهلي كانت مفاجأة وحافلة بالتفاصيل التي أدت لهذه النتيجة، مباراة الستة الشهيرة تختلف عن لقاء القمة الأخير، لأن السيناريو منذ البداية يوحي بهزيمة ثقيلة للأبيض".

وأضاف: "مباراة القمة الأخيرة كانت حافلة بالندية والدليل الأهداف العديدة التي شهدتها على مدار شوطي اللقاء".

وتابع: "لا أعلم سبب عدم تقدير بيتسو موسيماني على المستوى الجماهيري، حقق إنجازات رائعة ولا يقل عن مانويل جوزيه".

وواصل: "جوزيه مدرب عرف جيدًا كيف يقوم بتسويق نجاحاته وإنجازاته وهو ما لا يفعله موسيماني، رغم أنه حقق نجاحات كبيرة تجعله أفضل من جوزيه على صعيد تحقيق الإنجازات في فترة زمنية بسيطة".

طالع | طارق العشري: موسيماني تفوق على كارتيرون.. ومستوى بن شرقي علامة استفهام

وأردف: "محمود علاء مدافع الزمالك يتعرض لهجوم غير مبرر رغم أنه يملك الخبرات التي تساعده على خوض المباريات الكبرى، اللاعب أجاد في عدة مباريات ومنها نهائي الكونفدرالية، ولا يتحمل مسؤولية هدف الأهلي الذي سجله محمد مجدي أفشة في نهائي القرن، هو حاول تشتيت الكرة خارج منطقة الجزاء ومن الطبيعي أن تصل اللعبة بشكل أقل قوة ولكن الخطأ الأكبر كان من أشرف بن شرقي لعدم تعطيل أفشة عن التسديد".

وأتم: "يجب تجميد أشرف بن شرقي في الفترة القادمة بعد رفضه تجديد عقده، بن شرقي ليس أفضل من بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يتم الإبقاء عليه بديلاً لرفضه التجديد، الزمالك يحتاج إلى حسم قراره في المرحلة القادمة".