يتطلع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد ليوم الديربي بفارغ الصبر حيث ينتظر مواجهة الديربي في البريميرليج أمام مانشستر سيتي في أولد ترافورد أمام ملعب بكامل الجماهير لأول مرة منذ مارس 2020.

فيرنانديز، الذي لعب دور البطولة في ذلك الفوز 2-0 على فريق بيب جوارديولا بعد وصوله مباشرة من سبورتنج لشبونة، وقبل أيام من توقف الموسم بسبب جائحة كورونا، اعترف بأنه يريد فقط الذهاب للفراش والنوم، حتى يأتي يوم السبت بشكل أسرع ويخوض المباراة أمام مانشستر سيتي.

وقال برونو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بشأن مواجهة أتالانتا السابقة في دوري الأبطال: "لقد كانت مباراة جيدة، من الصعب دائما اللعب ضد أتالانتا، دائمًا ما تكون المباريات على أرضهم صعبة بعض الشيء لأن لديهم كثافة جيدة، من الصعب اللعب أمامهم لأنهم يلعبون بطريقة الضغط العالي، ولا يتركون أي مساحات، أعتقد، في النهاية، لم تكن النتيجة التي نريدها، لكنها كانت أفضل نتيجة يمكننا الوصول إليها في النهاية بهدف رائع".

وأضاف بشأن إمكانيات لاعبي مانشستر يونايتد قبل الديربي: "أنت تعرف صفات اللاعبين لدينا في الفريق وهذا يجعلك واثقًا من أنه يمكنك الفوز في كل مباراة، الآن هو الوقت للضغط والبدء بالفوز في كل مباراة لأننا نمتلك الصفات للقيام بذلك ويمكننا القيام بذلك، لذا، من الآن، أمامنا مباراة كبيرة وعلينا أن نفوز بتلك المباراة إنها الأهم الآن".

طالع أيضًا تصريحات جوارديولا عن كريستيانو رونالدو وبرونو قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وواصل لاعب مانشستر يونايتد: "بالطبع، هذا النوع من المباريات التي تحلم باللعب بها، لعب الديربي دائمًا أمر مميز بالنسبة لنا وللمشجعين وللجميع، نأمل في الحصول على نتيجة جيدة حقًا للجميع، لنخرج إلى التوقف الدولي بنتيجة جيدة".

وأردف: "نعم، لقد مر وقت طويل على حضور الجماهير في الديربي، أعتقد أنها كانت واحدة من أولى مبارياتي ضد مانشستر سيتي على أرضنا وكانت الأجواء جيدة حقًا، أعتقد، منذ هذا الموسم، علمت أن كل مباراة كانت رائعة، لا أعتقد أن الأمر سيكون مختلفًا ضد السيتي لأنه يكاد يكون من المستحيل أن تكون أفضل مما كانت عليه في المباريات القليلة الماضية".

وواصل برونو: "هذا ما تريده، تريد الحصول على ذلك، تريد أن تلعب لمانشستر يونايتد، أنت تعلم أن المشجعين مذهلين وسوف يدعمونك حتى النهاية، سيكونون هناك من أجلك، لذلك هذا شعور جيد لنا، عندما نذهب إلى أرض الملعب ونعلم أنه مهما حدث، كما رأينا في بعض المباريات التي كان بها بعض النتائج السيئة، لقد كانوا رائعين ويشجعوننا حتي النهاية".

وأكد بشأن حالة اللاعبين في التدريبات: "لقد كان مرانًا طبيعيا جدًا في التدريبات، أعتقد أنه من المحتمل أن تكون الساعات القليلة الماضية هي تلك التي تشعر فيها.. ليس بالضغط، ولكن لأنك تريد أن تلعب المباراة، أنت لا تريد أن تمضي وقتًا طويلاً، فأنت تريد الذهاب إلى الفراش والنوم سريعًا حتى يأتي الصباح أسرع".

واستطرد: "الأمر أسهل لأن المباراة ستأتي في وقت مبكر، لذلك سأستيقظ وأتناول الطعام وأذهب مباشرة إلى المباراة، لذلك سيكون الأمر أسهل بكثير وأعتقد أنه مفيد لنا لأن الأدرينالين الموجود في الجسم سيكون مرتفعًا، عليك أن تجعل ذلك يحدث بسرعة حتى تتمكن من الذهاب إلى الملعب والاسترخاء".

وأتم برونو: "السيتي فريق جيد حقًا، لديهم مثل هذه الصفات الجيدة في الفريق، لاعبون فرديون يمكن أن يحدثوا فرقًا لهم، لكني لست قلقًا، أنا فقط أركز على ما يمكننا القيام به لأنني أعلم أنه إذا كنا في أعلى مستوياتنا، فيمكننا التفوق عليهم، لكن يجب أن نكون في أعلى مستوى لأنهم لاعبون جيدون حقًا وسيكون الأمر صعبًا، لكن الأمر سيكون صعبا لكلا الفريقين".