أكد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه تجاوز الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول (5-0)، ويركز الآن على الديربي أمام غريمه في المدينة مانشستر سيتي.

ويلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، غدًا السبت في الديربي بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير في مؤتمره الصحفي: "لقد تجاوزنا هزيمتنا أمام ليفربول بالطبع، سيكون في كتب التاريخ ولكن لدينا أسبوعًا جيدًا، ونتائج جيدة بعيدًا عن أرضنا، ومباريات مختلفة، يجب أن نذهب في هذه المباراة أمام مانشستر سيتي ونعتقد أننا نستطيع فعل أشياء جيدة، إنه ديربي محلي والجميع يعرف ما هو على المحك".

وأضاف: "إنها مباراة من نوع خاص، في المرة الأخيرة التي خضنا فيها ديربي مانشستر مع المشجعين في الاستاد، كان الجو مشحونًا، وسيظل الجميع يتذكرون تلك اللحظات التي مرت علينا أكثر من تلك اللحظات المظلمة".

وتابع: "عندما سجل سكوت ماكتوميناي هذا الهدف في الوقت الإضافي كانت لحظة خاصة، إنها مباراة لمرة واحدة، يجب أن تكون على أهبة الاستعداد وجاهز، لأن الكثير يعتمد على من يكن في وضع متميز له الأسبقية".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يعلن مدة غياب فاران ويثير الشكوك بشأن جاهزية ليندلوف لـ مانشستر سيتي

وبشأن الضغط الذي يتعرض له منذ الهزيمة أمام ليفربول، أفاد: "عندما دخلت الأبواب هنا في ديسمبر 2018، قبل ثلاث سنوات، كانت هناك تكهنات منذ ذلك الحين، هذه ليست مشكلة، لقد تجاوزنا هزيمتنا من ليفربول، إنها لحظة مظلمة في حياتنا المهنية، لقد أمضينا أسبوعين جيدًا، لا تتوقع مشوارًا سهلاً عندما تصبح مدربًا لمانشستر يونايتد، هكذا هو الأمر".

وعن سجله الإيجابي أمام جوارديولا ومانشستر سيتي، شدد سولشاير: "لا، أنت تنظر إلى المباراة التالية، أنا لست شخصًا يتحدث عما قمت به، لدي احترام وإعجاب كبير ببيب وما فعله، لقد حققنا بعض النتائج الجيدة والمباريات الصعبة، نحتاج إلى أداء آخر مثل هذا".

وأتم: "في بعض الأحيان تحتاج إلى الحظ، ونحن نعلم أنه في هذه المباراة يجب أن نعاني كثيرًا ولكن علينا أن نصدق ونثق في أنفسنا لأننا في أرضنا وحققنا بعض النتائج الجيدة".