تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن خسارة فريقه أمام الزمالك خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في الدوري.

الزمالك انتصر على إنبي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

وقال محمد خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "رغم أننا في بداية الموسم ولكن الجانب البدني لم يكن له أي تأثير في المباراة نهائيًا".

طالع | كارتيرون: مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا ستكون ممتعة.. وإيقاف القيد لن يؤثر على الزمالك

وأضاف: "كان من الممكن أن نلعب بطريقة أفضل، ولكن المشكلة في العناصر التي شاركت في الشوط الثاني لأنها لم تضف الكثير للفريق للأسف".

وتابع: "نبارك لنادي الزمالك على المكسب، فريق محترم وإدارة محترمة وبطل الدوري، يمتلكون قدرات تهديفية وحلول فردية كثيرة، حتى لو لي تعليق على ركلة جزاء فلاعب الزمالك حصل عليها بخبرة شديدة".

وأكمل: "كان لنا اعتراض شديد على ركلة جزاء نادي الزمالك، ونراها أنها ليست ضربة جزاء، لأننا شاهدنا اللقطة بعد نهاية المباراة، الحكام ليسوا في مستواهم بعد، ولكن كنت أتمنى من حكام الفار إنصاف الفريق، لأن هذه مقدرات نادي ومجهود لاعبين ولكن في النهاية الثلاثة نقاط ذهبوا للزمالك تجربة جيدة بالنسبة لنا، ونتمنى أن نعدل من ذلك في المباراة المقبلة".