أبدى حلمي طولان المدير الفني لإنبي استياءه من قرار حكم مباراته أمام الزمالك بعد اللجوء لتنقية الفار أثناء احتساب ضربة الجزاء في الشوط الأول من اللقاء.

وتمكن الزمالك من الفوز بثنائية نظيفة أمام إنبي في افتتاح مشوارهما بالموسم الجديد من بطولة الدوري المصري. طالع التفاصيل

وقال حلمي طولان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة جيدة من جانب إنبي، وأحيي اللاعبين على الانضباط التكتيكي داخل الملعب، وركلة جزاء الزمالك (من وحي الخيال)".

وتابع: "أتعجب لماذا لم يستدعي الفار الحكم؟، فرقتي كانت أكثر وصولًا لمرمى الزمالك، أضعنا فرصتين بهدفين محققين في الشوط الأول، وأضعنا كثيرًا في الشوط الثاني، الهدف الأول كان ظالمًا، وفريقنا يلعب بأسلوب تكتيكي جيد جدًا".

وأوضح: "هدف الزمالك الأول ركلة جزاء غير صحيحة، والهدف الثاني خطأ في الرقابة، (اللي مالوش ضهر بيضرب على بطنه)، هل ذلك امتدادًا للموسم الماضي؟".

وأضاف: "تعرضنا للظلم كثيرًا في الموسم الماضي وفقدت حوالي 15 نقطة، وسنظهر بشكل جيد في هذا الموسم رغم أن التدعيمات الجديدة بها إصابتين وكانا سيصنعان الفارق، بالإضافة إلى أن اللاعبين الأجانب التحقوا بالفريق منذ 5 أيام فقط".

واستطرد: "أشكر كل اللاعبين الكبار والناشئين، لدينا شكشك 2000، وشريف 99، وزياد 2001، وهذه هي الاستفادة الكبيرة، وأنا سعيد جدًا بأداء الفريق اليوم".

واختتم: "الزمالك يمتلك عناصر مميزة جدًا وخبرات كبيرة ولاعبين درجة أولى، نحن كنا أفضل في هذه المباراة من الزمالك في مباراة الموسم الماضي، وكنا أقوى اليوم من مباراتنا أمام الأهلي في الموسم الماضي أيضًا".