أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى هذا الموسم سيكون أمرًا ممتعًا، وتحدث عن الفوز في مباراة اليوم أمام إنبي.

الزمالك حقق فوزًا أمام إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، في الجولة الأولى للدوري طالع التفاصيل

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "للتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا كان حياة أو موت، لأنه لا يصح ألا يتأهل الزمالك لدور المجموعات".

وتابع: "أما عن بداية مباراة اليوم فنحن لدينا الدافع وهو القتال من أجل الحفاظ على اللقب، الدوري هذا الموسم قوي وهناك أندية كثيرة تمتلك لاعبين جيدين، وحتى الأندية الصاعدة أيضًا".

واستطرد كارتيرون: "لكن نحن أيضًا نمتلك حلول أكثر من الموسم الماضي، وقف القيد حدث مع أندية كبيرة في العالم مثل تشيلسي وتعاملوا مع الأمر جيدًا، وفريق الزمالك يمتلك لاعبين جيدين ولدينا حلول كثيرة".

وبسؤاله "هل ستضم مدرب مساعد للجهاز المعاون؟"، أردف: "منذ بداية الموسم وأنا مدير الفريق، وحسين لبيب يُعطيني كافة الصلاحيات، أنا أدير كل شئ والجهاز المعاون يتعاون معي على أعلى مستوى، ولا أحتاج إلى مساعد جديد، ولا أعلم لماذا يتحدث الناس كثيرًا في هذا الأمر".

وبشأن فرص وصول الزمالك والأهلي إلى نهائي إفريقيا مرة أخرى، أجاب: "لو حدث بالفعل وتأهلنا للمباراة النهائية مع الأهلي سيكون أمر ممتع وقوي جدًا، لكن ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن هذا الأمر، وسنأخذ كل مباراة على محمل الجد".