كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر في التعاقد مع محمد صلاح من صفوف ليفربول، نهاية الموسم الحالي، في حالة واحدة فقط.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري محمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في صيف 2023.

وتسبب عدم توصل محمد صلاح إلى اتفاق مع مسؤولي ليفربول حول تجديد عقده، إلى انتشار التكهنات حول مستقبله وإمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وذكرت مجلة "le10sport" الفرنسية، أن محمد صلاح يتواجد على رادار باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا | حارس واتفورد: اللاعبون يخشون محمد صلاح "الكابوس".. ونحمد الله على عدم مواجهته أسبوعيًا

وأشارت إلى أن النادي الباريسي وضع صفقة محمد صلاح كخطة بديلة ثانية، وذلك حال رحيل الفرنسي كيليان مبابي عند انتهاء عقده في الصيف القادم.

ورفض مبابي كافة محاولات باريس سان جيرمان للتوقيع على عقده، حيث يطمح إلى المغادرة والانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وأفادت أنه في حال تمسك مبابي بعدم التجديد ومن ثم الرحيل مجانًا نهاية الموسم الحالي، فإن باريس سان جيرمان لديه خطتين لفترة ما بعد اللاعب الفرنسي الشاب.

وأوضحت أن الخطة الرئيسية لـ باريس سان جيرمان تتمثل في إقناع مبابي بتجديد عقده، وإذا لم يحدث ذلك، فإن النادي الفرنسي سيلجأ إلى ضم إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

ولكن صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن هناك إمكانية لعدم انتقال هالاند إلى باريس سان جيرمان، حيث قد يفضل النرويجي الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال فشل هذه الصفقة، فإن باريس سان جيرمان سيلجأ إلى الخطة البديلة الثانية، وهي التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضًايحوّل الجنون إلى روتين.. "ذا أثلتيك" ترصد كيف أعاد محمد صلاح اكتشاف نفسه مع ليفربول

وأكدت أن محمد صلاح يحظى بموضع تقدير كبير لدى الإدارة في باريس سان جيرمان، حيث يُعد أفضل لاعب عربي، والأفضل في العالم في الوقت الحالي.

واسترسلت بأنه من حسن حظ باريس سان جيرمان أن محمد صلاح لم يتوصل إلى اتفاق مع ليفربول حتى وقتنا هذا بشأن تجديد عقده، وهو ما سيسهل مهمة النادي الفرنسي حال اللجوء إلى خيار المصري.