وصف بن فوستر حارس مرمى فريق واتفورد، النجم المصري محمد صلاح بالكابوس المطلق، بعد ما قدمه في مباراة أمس الأول مع فريق ليفربول.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا، حيث صنع الهدف الأول لزميله ساديو ماني، وسجل هدفًا بطريقة خرافية، بعدما نجح في مراوغة ثلاثة مدافعين ثم سدد الكرة بقدمه اليسرى في الزاوية اليسرى للمرمى.

هدف محمد صلاح الخرافي أمام واتفورد

وقال بن فوستر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لم أر هدف محمد صلاح في البداية لكي أكون عادلًا، أتذكر فقط أنه كان يحيط به ثلاثة أو أربعة لاعبين".

وأضاف: "قدمه سريعة جدًا لدرجة أن اللاعبين يخافون من إمكانية احتكاكهم به لأنه قد يحصل على ركلة جزاء، يمكنك محاولة اللحاق به، ولكن عندما يكون في منطقة الجزاء، يكون الأمر قد انتهى، هو كابوس مطلق".

وواصل: "أتذكره فقط وهو يراوغ الكرة حول لاعبين أو ثلاثة أو أربعة لاعبين، ثم استخدم جسدًا أو جسدين فقط للتأثير على رؤيتي للكرة ثم وضعها في الزاوية، كان جيدًا جدًا".

وأعلن يورجن كلوب في تصريحات سابقة أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليًا، واتفق بن فوستر معه حيث قال: "بالنظر إلى ذلك عن كثب وبشكل شخصي، لن أختلف مع تقييم كلوب".

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي السابق يحذر ليفربول: لا أحد أفضل من محمد صلاح.. ونيوكاسل قد ينقض عليه

واستمر: "ما يقلقك كحارس مرمى هي الأوقات التي يحصل فيها صلاح على الكرة، يمكنه فعل أي شيء، حركته لا تصدق ومعدل عمله، هذا هو الشيء الذي أحبه أكثر".

وأوضح: "حقيقة أنه مستعد للغاية للركض والعمل هي ميزة نادرة في لاعب لديه كل الصفات الأخرى أيضًا".

وأكد: "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، ليفربول فريق هجومي ومهيمن للغاية، ولماذا لا يفعلون ذلك وهم لديهم أفضل اللاعبين المهاجمين في العالم، هم فقط يفعلون ذلك، الهدف المبكر أضر بنا حقًا".

وعندما أُخبر بأن واتفورد لن يواجه فريقًا من نوعية ليفربول كل أسبوع، قال بن فوستر: "الحمد لله!".