أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان، على جاهزية ليونيل ميسي لمواجهة لايبزج، ونجاحه في التأقلم مع النادي الفرنسي.

ليونيل ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة، في صفقة انتقال حر، وسجل هدفا واحدا فقط مع النادي العاصمي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزج في دوري أبطال أوروبا: "لدينا أفضل اللاعبين في العالم، لماذا استبدلهم خلال المباراة دون سبب؟".

وأضاف موضحًا: "نحن ناضجون بما يكفي لفهم أننا نتحدث عن أفضل اللاعبين في العالم، هم قادرون على التواصل معي وأنا كذلك، خروج لاعب من المباراة لا يعني أنه سيء، ولا يمكنني استبدالهم بدون أسباب واضحة".

وواصل: "الأولوية لدينا هي صحة اللاعبين، لذلك نيمار يغيب غدًا لأن لديه مشكلة صغيرة، نأمل أن يستغرق الأمر أيامًا قليلة، لم يتدرب اليوم وسنرى بعد ذلك ما سيحدث".

وأشار: "ليو تألق مع برشلونة والأرجنتين وباريس سان جيرمان، إنه هادئ، نحن سعداء جدًا معه وهو كذلك، وأعتقد أنه بدأ يشعر بتحسن أفضل، ويشعر بسعادة لوجوده في باريس سان جيرمان".

وشدد: "ليو أكثر هدوءًا الآن، يتأقلم شيئًا فشيء مع باريس سان جيرمان، والآن هو في الشكل الذي يأمله والذي نأمله أيضًا، لأن ميسي ذكي للغاية ويمكنه التكيّف مع جميع الأوضاع".

وعن الحارس الأساسي بين نافاس ودوناروما: "لم أقرر بعد من سيلعب، حتى وإن قررت بالفعل، لم أبلغ أحداً بقراري قبل المباراة، ننتظر غدًا لنرى".