يتمسك نادي جالطة سراي التركي بالتعاقد مع اللاعب محمد النني من صفوف فريق آرسنال، في موسم الانتقالات الشتوي المقبل مطلع العام الجديد.

ورغب جالطة سراي في الحصول على خدمات محمد النني في فترة الانتقالات الصيفية هذا العام، إلا أنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع آرسنال.

ورغم ذلك، فإن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ذكرت أنه ما زال هناك رغبة لدى إدارة جالطة سراي بشأن التعاقد مع محمد النني وذلك في الميركاتو الشتوي المرتقب.

اللاعب المصري محمد النني، في السنة الأخيرة من عقده الحالي مع آرسنال ولا يوجد ما يشير إلى أنه سيحصل على عقد جديد في ملعب الإمارات.

وسقط لاعب بازل السابق في قائمة الترتيب تحت قيادة مايكل أرتيتا بعد أن ظهر مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء أول وآخر ظهور لـ النني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حتى الآن، في الهزيمة بخماسية أمام مانشستر سيتي في أغسطس الماضي حيث شارك كبديل.

وأفادت أن محمد النني يفكر في مستقبله مع آرسنال، حيث يمكن أن يعود إلى الدوري التركي من جديد بعدما سبق له اللعب في صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة الموسم قبل الماضي.

وقالت "ذا صن" نقلًا عن "فاناتيك" التركية، إن محمد النني قد يحذو حذو الألماني مسعود أوزيل الذي غادر آرسنال إلى تركيا في وقت سابق من هذا العام، حيث يلعب حاليًا مع فناربخشة.

اقرأ أيضًا.. كوليمور يحذر ليفربول: التجديد لـ محمد صلاح بأي ثمن أو السير على خطى آرسنال

ويُقال إن جالطة سراي حريص على الظفر بخدمات النني في العام الجديد، حيث طالب المدرب فاتح تريم إدارة النادي بحسم هذه الصفقة.

وأكدت التقارير التركية أن مسؤولي جالطة سراي تواصلوا مع محمد النني حيث تلقوا ردود فعل إيجابية، وفي ظل ذلك فإنهم يخططون الآن للجلوس على مائدة المفاوضات مع آرسنال لمناقشة الرسوم المالية للصفقة.

ومن المتوقع أن يحصل محمد النني على راتب سنوي قدره 1.7 مليون جنيه إسترليني، حال انتقاله إلى جالطة سراي الذي يلعب في صفوفه زميله المصري مصطفى محمد.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان آرسنال سيسعى للحصول على رسوم مالية جراء بيع محمد النني، أو ما إذا كان سينهي عقده بالتراضي.

وليس غريبًا عن آرسنال مسألة فسخ العقود حيث فعل الأمر نفسه مع ويليان وأوزيل وشكودران موستافي وسوكراتيس.