أبدى ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، رأيه في انتقادات خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، للنادي الفرنسي، كما تحدث عن ليونيل ميسي ورحيله عن برشلونة.

ويوجه تيباس انتقادات مستمرة لباريس سان جيرمان بالنظر لمفاوضاتهم وتعاقداتهم مع عدد كبير من النجوم، مشيرًا إلى مخالفاتهم لقواعد اللعب المالي النظيف.

وقال ليوناردو في تصريحاته لـ"لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أحب العمل مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "يتحدث الكثير من الناس عن الأموال التي تم إنفاقها وأريد أن أوضح أن باريس سان جيرمان لا يستثمر أكثر من الأندية الأخرى، كما أنهم لديهم ديون عالية".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان: يجب معاقبة ريال مدريد.. وتصرفهم مع مبابي عدم احترام

وواصل ليوناردو: "تيباس يهاجمنا؟ نحن نرد على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والدوري الفرنسي، وليس الدوري الإسباني، لا أفهم لماذا يتحدث عنا، إنه رئيس رابطة الليجا، ولا علاقة له بباريس سان جيرمان".

واستطرد ليوناردو: "ميسي كان متأكدًا من البقاء في برشلونة، افتتحنا المناقشات بمجرد أن أعلنوا أنه سيغادر، كان رائعًا لأنها كانت مفاجأة للجميع".

وأكد: "ميسي مع مبابي ونيمار أمر كبير ورائع، أنا أحب ذلك، جميع الصفقات الجديدة لدينا أنهوا عقودهم، الوحيد الذي دفعنا لجلبه هو أشرف حكيمي لأنه كان الوحيد الذي أردناه في مركز الظهير الأيمن، وهناك نونو مينديز، موهبة رائعة".