انتقد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مرة أخرى موقف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تجاه النجم الشاب كيليان مبابي

هذا الأسبوع، أكد كيليان مبابي للصحافة رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للانضمام إلى ريال مدريد.

تصريحاته أشعلت إسبانيا ووضعت قادة ريال مدريد على أهبة الاستعداد، وعازموا على وضع أيديهم على المهاجم الفرنسي في الأشهر المقبلة.

كيليان مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2022 ولا يزال ليس لديه أي خطط لتمديد عقده في هذا الوقت.

وقال رئيس ريال مدريد يوم الثلاثاء: "نأمل أن تتم تسوية كل شيء في الأول من يناير"، وتصريحاته لم تحظِ بتقدير على الإطلاق من قبل باريس سان جيرمان، كما قال ليوناردو لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وقال المدير الرياضي الباريسي: "أرى عدم احترام لمبابي، إنه ليس لاعبًا عاديًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، ما يحدث هو مجرد استمرار لعدم احترام لباريس سان جيرمان وكيليان، في هذا الصدد".

وأضاف: "إنها مستمرة منذ عامين، أتذكر فقط أن فترة الانتقالات قد انتهت، وأن الموسم جار، هناك مباريات ولا يمكن لريال مدريد الاستمرار في التصرف بهذه الطريقة، عليهم التوقف!".

اقرأ أيضًا.. بنزيما: أستمتع باللعب مع مبابي ومهاجم برشلونة.. وسنقدم كل ما لدينا أمام إسبانيا

وأردف: "من مدريد ينفون ذلك، لكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل منذ فترة طويلة لشراء مبابي [كوكيل حر]، لقد تحدثوا علنًا عن مبابي لمدة عامين، كما لو كان أمرًا طبيعيًا، لقد أبلغناهم عدة مرات أننا لسنا سعداء، أعتقد أن هذا شيء يجب معاقبتهم عليه، إنه ليس طبيعيًا".

وواصل ليوناردو: "نحن نتحدث عن واحد من الأفضل في العالم، لا أعتقد أنه من الجيد الاقتراب من لاعب مثل هذا لفترة طويلة، الجميع يتحدث عن ذلك، إنه في العام الأخير من عقده، لكن هذا يعد عدم احترام".

وشدد: "فكرتنا هي تمديد عقد كيليان مبابي، لم يتغير شيء في خططنا، إنه جوهرة، إنه مثالي لباريس سان جيرمان، لدينا كيليان، ميسي، نيمار... لم نخطط للمستقبل بدون مبابي".

وردا على سؤال عما إذا كان باريس سان جيرمان تحدث إلى جيانلويجي دوناروما قبل نهاية عقده، نفى البرازيلي ذلك، وأوضح: "لم نتصل به قبل يونيو، فتحنا محادثات للتعاقد مع جيانلويجي بمجرد أن أصبح وكيلًا حرًا، بعد إعلان باولو مالديني".