حذر ليونيل ميسي زملاءه الجدد في باريس سان جيرمان، من أنهم لا يستطيعون الاعتماد على الذكاء الفردي في محاولتهم للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، وحدد الفرق المشرحة للتويج باللقب هذا الموسم.

تعثر عمالقة باريس سان جيرمان الذين ينفقون مبالغ كبيرة في منافسات الأندية الأكثر شهرة في أوروبا في المواسم الأخيرة، على الرغم من الدعم غير المسبوق تقريبًا من مالكيهم القطريين.

لكن باريس سان جيرمان وضع علامة قبل أسبوعين عندما هزم مانشستر سيتي المتأهل للموسم الماضي 2-0 في "حديقة الأمراء" في مباراة شهدت تسجيل ميسي هدفه الأول مع ناديه الجديد.

عزز هذا الفوز أوراق اعتماد فريق ماوريسيو بوتشيتينو، لكن ميسي أقر بوجود عدد من الفرق القادرة على تشكيل تهديد كبير، لكنه لم يذكر فريقه السابق برشلونة من بينهم.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان: يجب معاقبة ريال مدريد.. وتصرفهم مع مبابي عدم احترام

قال ميسي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "حلم الجميع الفوز بدوري الأبطال هنا، لقد عمل النادي على تحقيق هذا الهدف منذ بضع سنوات وكان قريبًا في الآونة الأخيرة".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "من وجهة نظر شخصية، الأمر هو نفسه، أود الفوز بدوري أبطال أوروبا، كما قلت عندما كنت لا أزال في برشلونة".

وواصل ميسي: "إنها منافسة جيدة للغاية وصعبة للغاية للفوز بها، لكنني أعتقد أن هذه المجموعة من اللاعبين لديها الأسلحة للفوز بهذا اللقب".

وأتم ميسي: "صحيح أن مركز الاهتمام ينصب على باريس سان جيرمان، لكن هناك فرق أخرى قوية جدًا، مثل تشيلسي وفريقي مانشستر (يونايتد وسيتي) وريال مدريد الذي يستجيب دائمًا وإنتر ميلان وبايرن ميونخ".