أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفاضل بين الثنائي، رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي وداني أولمو لاعب لايبزيج الألماني للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة ينتظر عودة المصابين في الهجوم مثل ديمبلي وأجيرو، بعدما استعاد النادي الكتالوني أنسو فاتي، خاصة مع رحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وضم لوك دي يونج في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

طالع أيضًا.. فرديناند يحث ليفربول على التعاقد مع رحيم ستيرلينج

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة يفاضل بين الثنائي داني أولمو ورحيم ستيرلينج لضم أحدهما في ميركاتو الشتاء.

داني أولمو هدفًا لـ برشلونة منذ الصيف الماضي، ولكن نادي لايبزيج لم يوافق على التفاوض من الأساس بشأن رحيله، لكن النادي الإسباني متفائل بشأن المفاوضات خلال ميركاتو الشتاء، مع عرض مادي مناسب.

على الجانب الأخير، رحيم ستيرلينج يعاني في مانشستر سيتي بشأن المشاركة أساسيًا، وخرج من حسابات بيب جوارديولا في معظم المباريات، ويشارك بديلًا، منذ انضمام جاك جيريليش.

ولا يلعب ستيرلينج في مركزه كـ جناح ويستخدمه بيب كـ مهاجم، وهو ما يجعل اللاعب الإنجليزي يبحث عن مخرج، وسط اهتمام كبير من برشلونة.

التقارير تشير إلى أن برشلونة في الشتاء سيكون لديه الأموال من أجل التعاقدات، وسيسعى لفعل ما لم يفعله في ميركاتو الصيف، من أجل إنقاذ الموسم.