أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بأداء لاعبيه خلال مباراة تشيلسي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على تشيلسي في ملعبه "ستامفورد بريدج"، بهدف نظيف أحرزه جابريل جيسوس، مع أداء رائع من جميع لاعبيه على مدار الشوطين.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن رغبة مانشستر سيتي في ضم مبابي بأي ثمن: من أين تأتي تلك الأخبار!

مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن مانشستر سيتي في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "فخور بما قدمه اللاعبين خلال المباراة اليوم، كانوا رجالًا رائعين في هذا الملعب وضد هذا الخصم".

وتابع: "لقد جئنا إلى هنا وفرضنا أسلوبنا، في بعض الأحيان لا يمكنك ذلك لأن الخصم يكون أفضل، لقد فرضنا الضغط العالي على دفاعات المنافس ولم يتمكنوا من ردعنا".

وعن هدف جيسوس: "جابريل يقدم كل شيء لصالح الفريق، لا يمكنني نصيحته بأي شيء، في كل مباراة يلعبها يساعد زملاءه، ووجود مثل هؤلاء اللاعبين بالفريق يجعلني سعيدًا".

وعن رقمه القياسي بعدما أصبح أكثر المدربين فوزًا مع مانشستر سيتي في التاريخ: "فخور بهذا الرقم، لقد فعلنا ذلك في ستامفورد بريدج وأمام تشيلسي الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لقد كنا رائعين، وهذا ما يجعلني فخورًا قليلًا بنفسي، ولكنه رقم مميز أيضًا للنادي".

وأكمل جوارديولا تصريحات ولكن هذه المرة لشبكة "بي بي سي"، وقال: "كان الأسلوب الجماعي للاعبين سببًا في الفوز، لقد مرروا لبعضهم البعض وركضوا سويًا مثلما هو الحال عندما أشاهد كأس رايدر (بطولة جولف)، هذا جميل عندما يكون في كرة القدم، لكن في النهاية هي مجرد 3 نقاط في النهاية".

وواصل تصريحاته: "نعتقد في بعض الأحيان أننا بحاجة إلى مهاجم مناسب لإنهاء المباراة، لكن الشيء المهم هو الطريقة التي نلعب بها، أهم شيء هو الأسلوب الجماعي للفريق، مثل الموسم الماضي، سيرجيو أجويرو أصيب طوال الموسم ولكن فزنا بالدوري".

وأتم: "الفوز على تشيلسي بداية رائعة لأسبوع قوي ينتظرنا فيه عدة مباريات مهمة (باريس سان جيرمان وليفربول)".

شاهد تصريحات جوارديولا بعد الفوز على تشيلسي