عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي جابريل جيسوس، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على تشيلسي بهدف نظيف، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح جيسوس في تسجيل هدف الفوز الذي حققه مانشستر سيتي في الدقيقة 53 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ولكن الأفضلية طوال اللقاء كانت لصالح الضيوف ومدربه بيب جوارديولا (طالع تقرير المباراة)

جيسوس وبرناردو

وتحدث البرازيلي الدولي عن المباراة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "لقد استعدينا لمواجهة تشيلسي بشكل جيد، لقد جئنا للعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا".

وأضاف: "تشيلسي يلعب بشكل جيد للغاية ولديهم الكثير من اللاعبين الرائعين، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكننا لعبنا بطريقة رائعة وفزنا بالثلاث نقاط".

وتابع: "في بعض الأحيان لا نلعب بشكل جيد، ولكن إذا بذلنا مجهودًا مضاعفًا يمكننا الهجوم وتسجيل الأهداف، لدينا الكثير من اللاعبين المميزين لصناعة الفرص ومحاولة التسجيل، أعتقد هذا".

وعن هدفه في تشيلسي: "استدرت بشكل جيد وتمكنت من التسديد، كنت محظوظًا بعض الشيء لكنني سعيدًا جدًا بتسجيل الهدف، الشيء الأكثر أهمية هو أن الجميع لعب بشكل جيد".

شاهد هدف فوز مانشستر سيتي على تشيلسي في الدوري الإنجليزي